16 سبتمبر 2024 21:08 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

رئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج

اجتماع اليوم
اجتماع اليوم

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم السبت، إجراءات وخطوات زيادة حجم الإنتاج من المنتجات البترولية، وما يتعلق بإتاحة المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول؛ بهدف توفير المنتجات البترولية خلال الفترة المقبلة.

حضر الاجتماع: أحمد كجوك وزير المالية، والمهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية.

ولفت رئيس الوزراء، إلى أن اللقاء ضمن الاجتماعات المستمرة التي تستهدف متابعة إتاحة المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، سعيًا لتأمين وتوفير احتياجات البلاد من المنتجات البترولية لمختلف القطاعات الإنتاجية والتنموية والخدمية.

واستعرض الاجتماع، خطة وإجراءات وزارة المالية لتوفير المخصصات المالية اللازمة لقطاع البترول، وفقًا للبرامج الزمنية، حسبما صرح السفير محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء.

اقرأ أيضاً

وتناول الاجتماع، جهود وزارة البترول لزيادة حجم الطاقة الإنتاجية من البترول والغاز الطبيعي خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع العديد من الشركاء الأجانب، فضلًا عن الجهود المبذولة لتكثيف عمليات البحث والاستكشاف، وما يتم إتاحته من محفزات تسهم في جذب المزيد من الاستثمارات، وتعظيمًا للفرص الاستثمارية المتاحة بهذا القطاع الواعد، بما يسهم في تلبية احتياجات السوق، وتخفيض فاتورة الاستيراد.

3df3e5faa55c.jpg
4c5bbf20df54.jpg
5e8c269bd7db.jpg
da46bbbdf4a6.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء وزير المالية وزير البترول البترول الغاز المنتجات البترولية القطاعات الإنتاجية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات