20 سبتمبر 2024 01:03 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

وزير الإسكان يتفقد أعمال تنفيذ كمبوند ”مزارين” في العلمين الجديدة| صور

جولة الوزير
جولة الوزير

تفقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ الوحدات السكنية، والفيلات، والطرق وتنسيق الموقع، والزراعة، وأعمال المرافق، وغيرها، بكمبوند "مزارين" بمدينة العلمين الجديدة.

ورافق وزير الإسكان، المهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس أحمد إبراهيم رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، ومسئولو الهيئة، والمكتب الفني للوزير، بحسب بيان الوازرة، اليوم السبت.

وتجول وزير الإسكان، بطريق البوليفار، وهو أحد الطرق الرئيسية ويمر بكمبوند مزارين، لتفقد أعمال تنفيذ وتشطيب المباني السكنية والتجارية والإدارية، والاطمئنان على موقف توريد المهام الخاصة بتشطيب الواجهات وغيرها من عناصر المشروعات.

ووجه "الشربيني"، بسرعة إنهاء أعمال تشطيب الواجهات المطلة على الطريق، وتوفير أماكن جلوس محاطة بأشجار مظللة على جانبيه، بجانب ضغط معدلات تنفيذ الوحدات والفيلات وأعمال المرافق والطرق وتنسيق الموقع بكمبوند مزارين.

اقرأ أيضاً

ووجه الوزير، بسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة، وتوزيعها على عدد من الشركات الجادة، لدفع معدلات الإنجاز، وسرعة إنهاء الوحدات، مؤكداً ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء، وعدم السماح بأي تقصير أو تأخير عن تلك المواعيد.

وأكد وزير الإسكان، ضرورة وضع مستهدفات أسبوعية يتم الانتهاء من تنفيذها بكمبوند مزارين، فيجب أن يكون هناك تغير ملموس كل أسبوع، كما أنه من غير المقبول ترك الوضع على ما هو عليه.

1bcbc72d2fce.jpg
904746cbb58c.jpg
c9bbe3d1602b.jpg
d9000fc175de.jpg
f8b3941e2ad2.jpg
fda9833793b2.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الإسكان العلمين الجديدة الزراعة الطرق هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كمبوند مزارين الإسكان
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات