8 سبتمبر 2024 07:49 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أخبار السلع

وزير التموين: إنشاء 6 صوامع حقلية من أصل 60 جاري العمل عليهم

وزير التموين
وزير التموين

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، أنه حتى الآن تم استكمال إنشاء 6 صوامع حقلية من أصل ٦٠ صومعة جاري العمل عليهم.

جاءت التصريحات، خلال لقاء الوزير، بأعضاء الغرفة التجارية بالإسكندرية، بحضور رئيس الاتحاد العام أحمد الوكيل.

وقال الوزير، إن "غرفة الإسكندرية" تعد هي الغرفة الأم للغرف التجارية، فالمجتمع المصرفي والمالي ينظر إليها باعتبارها قاطرة التنمية، خاصة في خلق وصناعة رجال أعمال ناجحين، بحسب بيان الغرفة التجارية بالإسكندرية.

وذكر "فاروق"، أن الوزارة والغرفة يعدا جناحين للتنمية، ويجب التعاون معاً لتحقيق مزيد من التنمية والتطوير، فهناك تشابك واضح وملموس بين الجانبين.

اقرأ أيضاً

وأشار وزير التموين، إلى أهمية التعاون معًا جميعًا لجعل مصر ذات مكانة أكبر في مجال اللوجستيات، لا سيما وأننا نمتلك الموقع الاستراتيجي الملائم، فمن المهم العمل على زيادة الأماكن اللوجستية والصوامع، وغيرها من الآليات اللازمة للتطوير.

وشدد وزير التموين، على أهمية التحول الرقمي لتقديم خدمات متطورة أكثر، والوصول إلى الانفتاح المطلوب في إفريقيا، بجانب أهمية البحث عن بدائل لتبادل البضائع، لا سيما في ظل ارتفاع أسعار الوقود.

603f1f2082b1.jpg
8908bee19b55.jpg
8dcf35bbd5a9.jpg
99ef89c9861e.jpg
a34eea132ef5.jpg
a639d528869a.jpg
d795bd24035f.jpg
de54df0dd58c.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين أحمد الوكيل الغرف التجارية الإسكندرية الصوامنة رجال الأعمال
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات