8 سبتمبر 2024 02:59 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

وزارة التموين: غرف عمليات لمتابعة توافر المحروقات والتزام المحطات بالأسعار

أرشيفية
أرشيفية

تلقي الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا من الإدارة المركزية لشئون الرقابة، ومن مديري المديريات التموينية، اليوم الخميس، حول أعمال الجرد اللازمة والتزام محطات الوقود بالأسعار الجديدة والالتزام بالموازين والمعايير المقررة.

وأشار التقرير، إلى أن هناك وفره كبيرة بالمحروقات بالمحطات، وأن هناك التزام بالأسعار الجديدة.

وأكد مديرو المديريات بالمحافظات، إنشاء غرفة عمليات موحدة بكل مديرية لمتابعة محطات الوقود، ولفت إلى أن كل مديرية تسيير حملات على كل المحطات، بجانب الإدارات الفرعية بكل محافظة.

يشار إلى أن وزارة التموين، قد أنشأت غرفة عمليات مركزية من الصباح الباكر برئاسة "فاروق"؛ لمتابعة عمل المديريات والحملات الرقابية بها، وتوافر المحروقات بمحطات الوقود، وكذا الموازين وعمليات الجرد بعد تحريك أسعار المحروقات.

وشددت الوزارة، على أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق حتى الآن من المديريات أي شكوى أو عدم التزام المحطات بالأسعار الجديدة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين والتجارة الداخلية المحروقات الوقود المحافظات التموين التجارة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات