8 سبتمبر 2024 02:23 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

تراجع إنتاج أكبر شركة منتجة للنحاس عالميًا بنسبة 8.4% خلال النصف الأول من 2024

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة كوديلكو التشيلية، أكبر منتج للنحاس في العالم، اليوم الجمعة، انخفاضًا بنسبة 8.4٪ في الإنتاج في النصف الأول من عام 2024، على أساس سنوي.

وقالت الشركة، حسبما أوردت رويترز، إن الإنتاج بلغ 579785 طن متري، مرجعة انخفاض الإنتاج إلى توقف الشاحنات لفترة طويلة عقب حادث مميت في منجم رادوميرو توميك، والتأخير المتزايد في منجم راجو إنكا والطقس السيئ، وانخفاض المساهمات من إل تينينتي بعد انفجار صخرة العام الماضي.

وذكرت شركة التعدين الحكومية، أن أرباحها قبل الضرائب في الفترة من يناير إلى يونيو بلغت 653 مليون دولار، مقابل خسارة قدرها 316 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي.

وأشارت الشركة، إلى إن إنتاج هذا العام يجب أن يتجاوز 1.325 مليون طن تم إنتاجه في العام الماضي، وتوقعت نطاقًا يصل إلى 1.390 مليون طن؛ لأنها تتوقع ارتفاع الإنتاج مرة أخرى خلال النصف الثاني من العام الجاري.

اقرأ أيضاً

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة روبن ألفارادو، بأن الشركة تريد استعادة القدرة على تحقيق أهدافها، وهذه النتائج المالية الجيدة تشجعنا على مواصلة الجهود.

وذكر: "نعمل على ضمان أن يبدأ الإنتاج، اعتبارًا من النصف الثاني من العام، بمعدل نمو طويل الأجل".

وتهدف الشركة، إلى الوصول تدريجيًا إلى إنتاج يبلغ 1.7 مليون طن بحلول عام 2030.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شركة كوديلكو التشيلية النحاس دولار الضرائب
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات