8 سبتمبر 2024 03:00 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

أسعار النحاس العالمية عند أدنى مستوى خلال أكثر من 3 أشهر

أسعار النحاس العالمية
أسعار النحاس العالمية

ارتفعت أسعار النحاس العالمية من أدنى مستوياتها في ثلاثة أشهر ونصف يوم الأربعاء متأثرة بارتفاع المخزونات وبيع صناديق تداول السلع.

وارتفع النحاس تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن بنسبة 0.1% إلى 9176.5 دولار للطن المتري بحلول الساعة 10:23 بتوقيت جرينتش، بعد انخفاضه إلى 9105 دولارات للطن المتري إلى أدنى مستوى له منذ 3 أبريل.

وأظهرت بيانات البورصة أن مخزون النحاس في المستودعات التي تراقبها بورصة لندن للمعادن ارتفع إلى أعلى مستوى في 34 أسبوعًا عند 236700 طن، وهو ما يعتبر مرتفعًا بنسبة 28% منذ بداية يوليو الجاري.

وارتفعت العقود الآجلة للألومنيوم في بورصة لندن للمعادن بنسبة 0.8% عند 2315 دولارًا، وانخفض الرصاص بمعدل 0.3% إلى 2053 دولارًا، وخسر النيكل 0.4% إلى 15950 دولارًا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النحاس العالمية سعر النحاس اليوم بورصة السلع بورصة المعادن بورصة لندن للمعادن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات