8 سبتمبر 2024 05:08 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

المراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولار

لقاء اليوم
لقاء اليوم

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، مسئولي شركة المراعي السعودية، وتابعتها شركة بيتي للصناعات الغذائية.

حضر اللقاء: الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء لشئون التنمية البشرية، وزير الصحة والسكان، والشيخ عبدالله بن ناصر البدر الرئيس التنفيذي لشركة المراعي السعودية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، ومارك ويلي الرئيس التنفيذي لشركة بيتي للصناعات الغذائية المملوكة لشركة المراعي، وفراس حمودة المدير الإقليمي لشركة المراعي، واللواء دكتور حاتم حسن رئيس القطاع الحكومي والاتصال الخارجي بشركة بيتي، والدكتور عمرو سالم نائب الرئيس التنفيذي لشركة بيتي.

وأكد رئيس الوزراء، عمق العلاقات الإستراتيجية بين مصر والسعودية، متطلعًا إلى دعم الاستثمارات السعودية في مصر في مختلف المجالات، وزيادة معدلات التبادل التجاري.

وأكد رئيس الوزراء، تقديره لنشاط شركة المراعي السعودية، بجانب السمعة الطيبة التي تحظى بها منتجات الشركة في مصر، موضحًا أن الشركة السعودية لديها فرصة كبيرة الآن للتوسّع في السوق المصرية، في ضوء ما توليه الدولة من اهتمام كبير بملف دعم الصناعة.

وخلال الاجتماع، أشار الرئيس التنفيذي لشركة المراعي، على أن حجم استثمارات الشركة تشهد تزايدًا مستمرًا، مُشيرًا إلى أنها حرصت على توسيع نطاق أعمالها في مصر، لما تمثله السوق المصرية من أهمية كبيرة للشركة.

ولفت "البدر" إلى أن الشركة توفر 20 ألف فرصة عمل في مصر، فيما تبلغ صادراتها 50 مليون دولار، مؤكدًا أن منتجات الشركة تُراعي أعلى معايير الجودة العالمية.

بدوره، ذكر المدير الإقليمي لشركة المراعي، أن منتجات الشركة تراعي احتياجات المستهلكين من مختلف الأعمار، لا سيما الأطفال حديثي الولادة، حيث توفر الشركة منتجات مدعمه بعنصر الحديد للأطفال.

وأكد "حمودة"، أن الشركة تتبع أعلى معايير الجودة وتراعي تطبيق الإجراءات الصحية في مصانعها، متناولًا مختلف المراحل الإنتاجية في مصانع الشركة، وما تتضمنه من إجراءات ترتبط بالجودة ومتابعة منتجات الشركة التي يتم تصديرها لعدد من دول المنطقة خاصة في منطقة الخليج العربي.

بدوره، لفت وزير الصحة، إلى وجود فرصة لزيادة معدلات الاستثمارات السعودية في مجال تصنيع منتجات الألبان، وكذلك المستلزمات الطبية والدواء، موضحًا أن التطور الذي تشهده شركة المراعي، يمثل مصدر فخر للدول العربية.

وتطلع "عبد الغفار"، إلى التعاون المشترك لتصنيع منتجات شركة المراعي في مصر، في ظل حرص الدولة على توطين الصناعة.

فيما أشار رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، إلى افتخاره بوجود شركة المراعي ضمن كبريات الشركات العاملة في هذا المجال.

وفي الختام، تطلع رئيس الوزراء، إلى تعزيز التعاون مع شركة المراعي خلال المرحلة المقبلة، والعمل على تسهيل نفاذ منتجاتها إلى السوق، بما يُسهم في زيادة معدلات التجارة البينية بين البلدين.

8be7423a1820.jpg
a3eaa4abd0cf.jpg
a590ce3452aa.jpg
bb86fc30b996.jpg
f9362fd57660.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء وزير الصحة الغذاء السعودية مصر استثمارات بيتي المراعي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات