8 سبتمبر 2024 03:00 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

مصر تتفق مع ”إيني” على تكثيف أعمال البحث وتنمية حقولها وزيادة الحفارات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، مع مارتينا أوبيتزي رئيس منطقة شمال إفريقيا والمشرق العربي بشركة إيني الإيطالية.

وتم الاتفاق خلال اللقاء، على تكثيف الشركة لأعمال البحث والاستكشاف وتنمية حقولها في مناطق امتيازها في مصر، وزيادة عدد الحفارات العاملة.

واتفق الجانبان أيضًا، على استغلال مكانة مصر كمركز إقليمي لتداول الطاقة لاستقبال الغاز المنتج من حقول شركة إيني بشرق المتوسط، وتصديره عبر تسهيلاتها القائمة في مصر.

وقال وزير البترول، إن اللقاء استعرض النتائج الإيجابية وتفعيل ما تم الاتفاق عليه خلال اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مع "أوبيتزي"، خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوربي، الذي عقد خلال شهر يونيو الماضي، وكذا نتائج المباحثات مع جويدو بروسكو الرئيس التنفيذي لعمليات الموارد الطبيعية بالشركة.

ولفت "بدوي"، إلى أن شركة إيني لها تاريخ طويل من العمل في مصر، وحققت العديد من النجاحات، وتتوافر العديد من الفرص الاستثمارية لزيادة أنشطتها خلال الفترة المقبلة.

وقال الوزير، إن الاتفاق يمثل دفعة قوية لزيادة أنشطتها بما يسهم في زيادة معدلات الاستثمار والإنتاج.

4a97e1a03e2c.jpg
7de5db73a462.jpg
89efd4cfcc15.jpg
a3cba304cb9b.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول الغاز إيني الاستثمار المصري الأوروبي رئيس الوزراء مصر
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات