8 سبتمبر 2024 04:58 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

وزير السياحة يبحث مع مجموعة TUI العالمية الاستثمار الفندقي وزيادة عدد السياح

وزير السياحة
وزير السياحة

اجتمع شريف فتحي وزير السياحة والآثار، مع Sebastian Ebel رئيس مجلس إدارة مجموعة TUI العالمية، وThomas Ellerbeck عضو اللجنة التنفيذية والرئيس التنفيذي للاستدامة بالمجموعة، وعدد من مسئولي المجموعة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وتعد الشركة، من أكبر منظمي الرحلات السياحية في العالم، ومن أكبر شركات الطيران الناقلة للحركة السياحية الوافدة لمصر.

وبحث اللقاء، سُبل تعزيز مزيد من التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة؛ لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

وأشار وزير السياحة، إلى مستهدفات الدولة لزيادة الأعداد السياحية الوافدة إلى مصر، وتعزيز تنافسية المقصد السياحي المصري، موضحًا أن تحرص على تقديم تجربة سياحية متميزة لكافة السائحين الوافدين إليها.

اقرأ أيضاً

واطلع "فتحي"، من مسئولي الشركة على الخطط التشغيلية لها في مصر، واستمع لآرائهم ومقترحاتهم لزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

ومن جانبهم، أكد مسئولو الشركة، أهمية المقصد السياحي المصري، وحرصهم على زيادة تنافسيته في الأسواق السياحية المختلفة، والتعاون مع الوزارة لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إليه.

وأعرب مسؤولو الشركة، عن رغبتهم في التوسع في حجم أعمالهم في مصر خلال الفترة المقبلة، ولا سيما عبر الاستثمار في القطاع الفندقي، وخاصة في مدينة القاهرة، وكذلك زيادة أعداد الحجوزات السياحية بما يساهم في زيادة حصتهم السوقية بها.

وأشاد مسؤولو الشركة، بالتطور الذي تشهده المنشآت الفندقية في مصر، وتحسن جودة الخدمات السياحية المقدمة بها، وهو ما لمسوه على أرض الواقع خلال زيارتهم الأخيرة لمصر، متطلعين إلى لاستثمار في إقامة شراكات في مجال المنشآت الفندقية الخضراء الصديقة للبيئة عبر تحقيق كفاءة الطاقة واستخدام الطاقة النظيفة في تشغيلها.

وثمن وزير السياحة، هذا التوجه، حيث عرض الفرص الاستثمارية الموجودة في هذا المجال، ولا سيما في ظل حرص مصر على استخدام الطاقة النظيفة.

وتطرق الاجتماع، إلى منطقة الساحل الشمالي باعتبارها من المناطق السياحية الواعدة، وخاصة في ظل رغبة المجموعة في زيادة الحركة السياحية الوافدة إليها، وأن تكون مقصد سياحي يعمل طوال العام.

وتناول الاجتماع أيضًا، مناقشة مقترح زيادة الحملات الترويجية المشتركة التي يتم تنفيذها بالتعاون بين الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والمجموعة لتسليط الضوء بصورة أكبر على المقاصد والمنتجات السياحية في مصر.

ودعا وزير السياحة، مسئولي المجموعة لزيارة مصر خلال الفترة القريبة المقبلة، وأن يتم خلالها بحث كافة مقترحات المجموعة لزيادة حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر.

وتم اقتراح عقد ورشة عمل مهنية مشتركة، خلال الزيارة؛ لمناقشة ودراسة إمكانية التعاون لإطلاق منتج سياحي جديد متكامل لمدينة القاهرة، يجمع بين العديد من التجارب السياحية والثقافية ولاسيما في منطقة القاهرة التاريخية ومنطقة المتحف المصري الكبير وأهرامات الجيزة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير السياحة القاهرة الأهرامات الجيزة المتحف المصري الكبير الطيران المقصد السياحي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات