8 سبتمبر 2024 05:06 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
اقتصاد

انتظام الحركة الجوية للرحلات الجوية إلى مطار القاهرة بنسبة 97%

أرشيفية
أرشيفية

أكدت وزارة الطيران المدني، انتظام الحركة الجوية للرحلات الدولية بنسبه تصل إلى حوالي ٩٧%، خلال مرحلتي السفر والعودة من وإلى مطار القاهرة الدولي.

وقالت الوزارة، في بيان لها، اليوم السبت، إن إجمالي عدد الرحلات الدولية المغادرة من مطار القاهرة الدولي، بلغت نحو 126 رحلة بإجمالي 19,422 راكب، بينما استقبل مطار القاهرة 105 رحلات دولية كان على متنها 15,127 راكب، وذلك ابتداء من أول دقائق اليوم، وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

ويأتي هذا في ضوء المتابعة المستمرة التي تقوم بها الوزارة، للوقوف على مستجدات الأمور أولًا بأول بشأن الأعطال التقنية التي تعرضت لها العديد من المطارات حول العالم، وتأثيراتها على حركة الطيران.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الطيران المدني مطار القاهرة القاهرة العالم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات