16 سبتمبر 2024 22:16 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

النحاس يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ عام 2022

النحاس يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ عام 2022
النحاس يتجه لتسجيل أسوأ أداء أسبوعي منذ عام 2022

استقرت أسعار النحاس، خلال تعاملات اليوم الجمعة، في بورصة لندن للمعادن، لكنها تتجه لتحقيق أسوأ أداء أسبوعي منذ عام 2022، بعد تراجعها على مدار الجلسات الأربع الماضية.

ولم يُسفر اجتماع قادة الحزب الشيوعي الصيني، هذا الأسبوع، عن أية إجراءات من شأنها تحفيز الطلب على المعادن في ثاني أكبر اقتصادات العالم.

واستقرت أسعار العقود الآجلة الأكثر نشاطًا للنحاس في لندن، عند 9400 دولار للطن خلال تعاملات اليوم، وتعد منخفضة بنحو 5% على مدار الأسبوع الجاري، في ظل تراجع أداء سوق المعادن الأساسية، والذي أثر أيضًا على الألومنيوم والنيكل والقصدير.

وظل المعدن الأحمر، يتراجع منذ لامس مستوى قياسيًا خلال شهر مايو الماضي، إثر مخاوف المستثمرين تجاه ضعف الاقتصاد الصيني.

وقال محللو "إيه إن زي" في مذكرة، إن الافتقار لحدوث تحول كبير في السياسة الاقتصادية الصينية أثر سلبيًا على معنويات المستثمرين، وباتوا يشعرون بخيبة أمل تجاه عدم تركيز اجتماع قادة الحزب الحاكم، الذي اختتم أعماله يوم أمس، على معالجة القضايا الاقتصادية الهيكلية، مثل إصلاح القطاع العقاري المتعثر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النحاس سعر النحاس اليوم أسعار النحاس العالمية سعر طن النحاس اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات