16 سبتمبر 2024 23:33 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء يغادر الرياض عائدًا إلى مصر بعد زيارة استمرت يومينمصر تدعو الهند لدراسة إقامة منطقة صناعية بـ”اقتصادية قناة السويس”وزيرة التنمية المحلية تستعرض الخطوات المتخذة لتسهيل إجراءات التصالح على مخالفات البناءمصر وبريطانيا يبحثان التعاون في الصناعات المتعلقة بالتشييد والبناءوزير البترول يشارك بفاعليات مؤتمر ”جازتك” بهيوستن الأمريكية غدًانمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيرئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة
طاقة ومعادن

انخفاض أسعار الألومنيوم العالمية.. والطن بـ2454 دولارا

أسعار الألومنيوم العالمية
أسعار الألومنيوم العالمية

انخفضت أسعار الألومينوم العالمية بتعاملات اليوم الثلاثاء في بورصة لندن للمعادن، بالتزامن مع هبوط أسعار النحاس، متأثرة بالبيانات الاقتصادية الضعيفة من الصين أكبر مستهلك، وارتفاع المخزونات في معظم المستودعات العالمية.

أسعار الألومنيوم العالمية

انخفض الألومنيوم لأجل ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن بنسبة 0.3% إلى 2454 دولارًا للطن المتري بحلول الساعة 0323 بتوقيت جرينتش.

وانخفض عقد الألومنيوم الأكثر تداولًا لشهر أغسطس في بورصة شنغهاي للعقود الآجلة بنسبة 1.1% إلى 19820 يوان للطن.

أسعار النحاس العالمية

انخفض النحاس لأجل ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن (LME) CMCU3 بنسبة 0.2٪ إلى 9791 دولارًا للطن المتري بحلول الساعة 0323 بتوقيت جرينتش.

وانخفض عقد النحاس الأكثر تداولًا لشهر أغسطس في بورصة شنغهاي للعقود الآجلة (SHFE) SCFcv1 بنسبة 0.4% إلى 79300 يوان (10914.90 دولارًا).

وارتفعت مخزونات النحاس في المستودعات المعتمدة من بورصة لندن للمعادن، ومستودعات كومكس، والمستودعات الجمركية في الصين وكذلك المستودعات المخصصة من قبل بورصة شنغهاي الدولية للطاقة، جميعها حتى الآن في يوليو، مما يشير إلى ضعف الطلب.

وفي الوقت نفسه، نما الاقتصاد الصيني بشكل أبطأ بكثير مما كان متوقعا في الربع الثاني، مما رسم صورة طلب ضعيف حيث تمثل الصين حوالي نصف الطلب على النحاس سنويا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الألومنيوم العالمية سعر الألومنيوم اليوم بورصة السلع بورصة لندن للمعادن أسعار النحاس العالمية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات