16 سبتمبر 2024 22:20 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

أسعار الحديد العالمية ترتفع وسط ترقب اجتماع الحزب الشيوعي في الصين

أسعار الحديد العالمية
أسعار الحديد العالمية

انخفضت أسعار الحديد العالمية بتعاملات اليوم الثلاثاء مع تزايد قلق المستثمرين والتجار من احتمالات التحفيز القوي من الصين أكبر مستهلك للحديد من الجلسة المكتملة الثالثة بعد سلسلة من البيانات الاقتصادية الأضعف من المتوقع.

وأنهى عقد خام الحديد الأكثر تداولًا لشهر سبتمبر في بورصة داليان للسلع الصينية التعاملات الصباحية بانخفاض 0.24% عند 830 يوانًا (114.25 دولار) للطن المتري، بعد ارتفاع بأكثر من 1% يوم الاثنين.

وانخفض سعر خام الحديد القياسي لشهر أغسطس في بورصة سنغافورة بنسبة 0.5% تقريبًا إلى 108.2 دولار للطن بحلول الساعة 03:55 بتوقيت جرينتش.

ويتوقع المحللون أن يكون خفض الديون وتعزيز الثقة هو المحور الرئيسي للجلسة المكتملة الثالثة في بكين هذا الأسبوع، على الرغم من أن حل إحدى هذه المشاكل قد يجعل من الصعب إصلاح مشكلة أخرى.

وتعد الجلسة المكتملة اجتماعًا رئيسيًا لقيادة الحزب الشيوعي يركز على الإصلاحات الاقتصادية طويلة المدى.

وتزايدت الآمال في المزيد من التحفيز بعد أن خالف النمو الاقتصادي الصيني في الربع الثاني والإقراض المصرفي الجديد في يونيو التوقعات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الحديد العالمية سعر الحديد اليوم بورصة السلع بورصة داليان السلعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات