8 سبتمبر 2024 01:49 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

أسعار النحاس العالمية تتراجع بشكل كبير مع ضعف الطلب

أسعار النحاس العالمية
أسعار النحاس العالمية

تراجعت أسعار النحاس في لندن يوم الخميس مع ضعف الطلب بسبب ارتفاع الأسعار، كما أثرت البيانات الاقتصادية الضعيفة على المعنويات.

أسعار النحاس العالمية

تراجع النحاس تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن 0.4% إلى 9831.50 دولار للطن المتري بحلول الساعة 0612 بتوقيت جرينتش، بعد ارتفاعه اثنين بالمئة في الجلسة السابقة، وهو أكبر مكسب يومي منذ السادس من يونيو.

وفي الوقت نفسه، ارتفع عقد النحاس الأكثر تداولًا لشهر أغسطس في بورصة شنغهاي للعقود الآجلة (SHFE) SCFcv1 بنسبة 1% ليصل إلى 79890 يوانًا (10986.73 دولار) للطن.

وارتفع مخزون النحاس في بورصة لندن للمعادن إلى 186,450 طنًا، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2023.

وتراجعت المخزونات في مستودعات SHFE قليلاً في الأسابيع الأخيرة، لكنها لا تزال مرتفعة نسبيًا.

ومع ذلك، فإن ضعف الدولار وارتفاع الطلب الصيني إلى مستويات تتراوح بين 9500 دولار و9600 دولار ساهم في تخفيف الأسعار.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النحاس العالمية سعر النحاس اليوم بورصة لندن للمعادن أسعار الالومنيوم العالمية بورصة لندن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات