8 سبتمبر 2024 03:15 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
أسواق عربية

إطلاق حملة ”مصر نابضة بالحياة 365” للترويج للمقصد السياحي بالسوق العربي

أرشيفية
أرشيفية

أطلقت وزارة السياحة والآثار، حملة "مصر نابضة بالحياة 365"، لمدة شهرين للترويج للمقصد السياحي المصري بوجهاته المختلفة بالسوق العربي، خلال موسم الصيف الحالي؛ بهدف جذب المزيد من السائحين بشرائحهم المختلفة.

وقال عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إن المحتوى الترويجي للحملة يُبرز المقاصد السياحية المصرية، كمقاصد نابضة بالحياة، تحتوي على العديد من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها.

وأشار "القاضي"، إلى أن إطلاق تلك الحملة يأتي في إطار توجيهات شريف فتحي وزير السياحة والآثار؛ من أجل بذل كافة الجهود للترويج للمقصد السياحي بصورة أكبر بالأسواق السياحية المختلفة، وإلقاء مزيد من الضوء على التنوع الذي يتمتع به، بواسطة استعراض مقوماته ومنتجاته وأنماطه السياحية المتعدد والمتنوعة.

بدورها، ذكرت سوزان مصطفى مدير عام إدارة الترويج السياحي بالهيئة، أنه سيتم بث المحتوى الترويجي للحملة على المنصات الإلكترونية الأكثر رواجًا في الدول العربية مثل: Snapchat -Tiktok – Twitter- Amazon- Youtube- Amadeus- Facebook- Gameloft- Google search، بجانب منصتي Shaid وWatch IT.

اقرأ أيضاً

وأشارت "مصطفى"، إلى أنه سيتم البث أيضًا بالقنوات التليفزيونية بالدول التي تم إطلاق الحملة الترويجية بها، ومنصة الحجز الإلكتروني WEGO والتي تعد أحد أكبر محركات البحث والحجز في الشرق الأوسط؛ بهدف دفع حركة الحجوزات المباشرة على المقصد السياحي المصري بالسوق العربي.

وأوضحت أن الهيئة تعتمد على تلك الآلية؛ من أجل استهداف الفئات المختلفة من الجمهور لمشاركة المحتوى الترويجي، وإلهام المسافرين لاكتشاف مصر.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مصر السوق العربي السياحة الآثار وزير السياحة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي الشرق الأوسط
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات