8 سبتمبر 2024 03:22 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

البترول تنجح في تلبية احتياجات محطات الكهرباء من الوقود أمس

وزير البترول
وزير البترول

نجح قطاع البترول أمس في تلبية احتياجات محطات الكهرباء من الوقود بجميع أنواعه، وذلك استكمالاً للخطة التي وضعتها الحكومة لإيقاف تخفيف الأحمال اعتباراً من 21 يوليو.

البترول تنجح في تلبية احتياجات محطات الكهرباء من الوقود أمس

وبدوره، أكد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية على متابعته المستمرة مع غرف المتابعة بالوزارة وهيئة البترول والشركة القابضة للغازات الطبيعية "ايجاس" علي مدار الساعة انتظام امداد الوقود للمحطات وكذلك المخزونات.

تسجيل رقماً قياسياُ في استهلاك الوقود لمحطات الكهرباء

وكان قد شهد أمس تسجيل رقماً قياسياُ في استهلاك الوقود لمحطات الكهرباء خلال أشهر الصيف من الغاز الطبيعي والوقود البترولي السائل والذي بلغ نحو 165 مليون متر مكعب مكافئ يومي للوقود بأنواعه.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول احتياجات محطات الكهرباء من الوقود محطات الكهرباء تخفيف الأحمال
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات