16 سبتمبر 2024 22:20 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

رئيس الوزراء: إيقاف خطة تخفيف الأحمال ابتداء من الأحد المقبل| فيديو

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إيقاف خطة تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية، ابتداء من الأحد المقبل، حتى منتصف سبتمبر المقبل.

وقال رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إنه على نهاية العام سيكون تم إنهاء أزمة تخفيف الأحمال بشكل نهائي، ونعد المواطن المصري تقليل من تخفيف الأحمال بعد شهور الصيف، حتى حلها بالكامل مع نهاية العام.

ووجه "مدبولي" رسالة للمواطن قائلًا: "الحكومة تتكبد أرقام كبيرة للغاية لوقف خطة تخفيف الأحمال، وعليكم مساعدتنا من خلال ترشيد الاستهلاك، وهو ما يفيدنا جميعًا".

وشكر رئيس الوزراء، المواطنين على تحملهم خلال الفترة المقبلة تخفيف الأحمال، موضحًا أن ترشيد الاستهلاك سيوفر المبالغ التي تدفعها الدولة لشراء شحنات الكهرباء الوقود اللازمة لتشغيل المحطات.

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء الكهرباء الوقود الجمهورية تخفيف الأحمال
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات