16 سبتمبر 2024 22:20 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع

الغرف التجارية: دخول 185 ألف طن من الفول حاليًا إلى المواني

اجتماع اليوم
اجتماع اليوم

أعلن الدكتور علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، دخول 185 ألف طن حاليًا إلى المواني من الفول، وبعدها سيأتي المحصول المحلي، وهوما سيحدث فائضًا في الأسواق.

جاء ذلك، خلال اجتماع اللجنة العليا لضبط الأسواق وأسعار السلع، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء.

وعرض "عز"، تقريرًا حول الأرصدة من مختلف السلع الأساسية، مُتضمنًا ما هو في المواني، وما ينتظر الإفراج عنه، من الزيوت، والألبان ومنتجاتها، والشاي، والحبوب، والقمح، والسكر، واللحوم والبيض والدواجن والأسماك.

كما تطرق تقرير الغرف التجارية أيضًا، إلى موقف الشُحنات القادمة لمصر، سواء التي تحركت أو ستتحرك مُتجهة لمصر، أو وصلت للمياه الإقليمية، أو وصلت إلى المواني بالفعل ولم تُفرغ حمولتها بعد، بما تتضمنه من بيانات تشمل مصدر كل شُحنة، ومكوناتها، والحمولة، وموقف وصولها، والميناء الذي سيستقبلها، بين مواني: الإسكندرية، والدخيلة، ودمياط، وأبو قير.

ولفت "عز "، إلى أن الشحنات التي لم يتم تفريغها، وكذا التي وصلت المياه الإقليمية والمتجهة إلى مصر، ستضيف أكثر من شهرين إلى الأرصدة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغرف التجارية الأسواق السلع السكر الحبوب الشاي اللحوم البيض الدواجن الأسماك الفول الزيوت رئيس الوزراء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات