3 يوليو 2024 20:42 26 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

جهاز تنمية المشروعات والمصرية للاتصالات يوقعان مذكرة تفاهم لدعم الشركات الناشئة| صور

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول

وقع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والشركة المصرية للاتصالات، مذكرة تفاهم لدعم أصحاب المشروعات ورواد الأعمال والشركات الناشئة وتشجعيهم على الاندماج في القطاع الرسمي.

ووقع مذكرة التفاهم باسل رحمي الرئيس التنفيذي للجهاز، والمهندس محمد نصر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

وبموجب المذكرة، ستقدم الشركة، باقات متميزة لخطوط الهاتف المحمول والإنترنت الثابت لأصحاب المشروعات الذين يقومون بتوفيق أوضاعهم مع الجهاز، بجانب رفع كفاءة استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات داخل الجهاز؛ لتعزيز قدرته على التعامل مع المنتفعين من برامجه، بما يسمح بتوفير فرص أفضل لأصحاب المشروعات ورواد الأعمال.

وأكد الرئيس التنفيذي للجهاز، الحرص على التعاون مع كافة جهات الدولة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتقديم كافة وسائل الدعم لقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة؛ لضمان استقرارها ونموها ومشاركتها الفعالة في التنمية الاقتصادية، بجانب التوسع في تقديم مختلف المزايا والحوافز التي تشجع المشروعات غير الرسمية للانضمام للقطاع الرسمي، والعمل على تفعيل قانون تنمية المشروعات.

اقرأ أيضاً

وأشار "رحمي"، إلى أن هذا التعاون سيتيح المزيد من الدعم للشركات الناشئة ورواد الأعمال لتشجيعهم على التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة، مما يسهم في تعزيز قدرات تلك المشروعات وزيادة إنتاجيتها وقدرتها على المنافسة.

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من الدور المحوري الذي تقوم به للمساهمة في تعزيز ريادة الأعمال وتحقيق المزيد من النمو ودعم جهود التنمية.

ولفت "نصر"، إلى أن الشركة تمتلك خبرات فنية متميزة تمكنها من تقديم أفضل خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات والمؤسسات، وتسعي دائمًا للتعاون مع مختلف الجهات الداعمة لأصحاب المشروعات ورواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة بما يساعدهم على العمل في بيئة تكنولوجية متطورة.

081c16b4eb94.jpg
59b4a765a91f.jpg
9c8ffb9eae1b.jpg
ef357e630aec.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
جهاز تنمية المشروعات المصرية للاتصالات القيادة السياسية الشركات الناشئة الاتصالات تكنولوجيا المعلومات المشروعات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات