1 يوليو 2024 19:38 24 ذو الحجة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

”مرسيليا للتطوير العقاري” تستهدف التوسع في السوق السعودي باستثمارات 10 مليارات جنيه

أرشيفية
أرشيفية

أعلن رئيس مجموعة مرسيليا للتطوير العقاري شريف حليو، أن المجموعة تستهدف تأسيس شركة جديدة باسم "مرسيليا السعودية للتطوير العمراني" في المملكة العربية السعودية، باستثمارات تتجاوز 10 مليارات جنيه.

وأكد "حليو"، خلال استقباله وفد من المستثمرين السعوديين، نجاح التجربة المصرية في بناء المجتمعات السكنية المتكاملة، مما جعلها محل الاهتمام الخارجي، كما تمت مناقشة تصدير فكرة المجتمع السكني المتكامل وإدارة وتشغيل المشروعات إلى السوق السعودي.

وتأتي تلك الخطوة في إطار خطة المجموعة للتوسع في الشرق الأوسط، وزيادة محفظة أراضيها، حيث تسعى إلى تعزيز تواجدها الإقليمي، ونقل خبراتها عبر تطوير المشروعات العقارية في الأسواق الواعدة بالمنطقة.

وصرح "حليو"، بأن الشركة تستهدف إطلاق مشروعين كبيرين في مدينتي الرياض والقصيم، مما يعكس التزامها بتعزيز نموها وتوسيع نطاق أعمالها في المنطقة، مضيفًا: "مصر لديها القدرة على المشاركة والمنافسة في السوق السعودي، نظرًا لما تتمتع به من خبرات واسعة في تنفيذ مشروعات عقارية متكاملة".

كما أجرى الوفد السعودي، جولة للاطلاع على مشروعات الشركة على هامش خطة المجموعة للتوسع في السوق السعودية، في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
مرسيليا للتطوير العقاري السعودية المشروعات العقارية الأسواق الشرق الأوسط الرياض
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات