16 سبتمبر 2024 22:10 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

الفاو ترسل 25 مليون دولار كمساعدات لتحسين الأمن الغذائي في الصومال

الفاو
الفاو

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) أنها سترسل 25 مليون دولار لتحسين الأمن الغذائي في الصومال.

وسيتم استخدام التمويل لاستعادة البنية التحتية الحيوية وتعزيز الزراعة الذكية مناخياً للمزارعين أصحاب الحيازات الصغيرة في بلدة جوهر في ولاية هيرشابيل في الصومال.

ووفقاً لمنظمة الأغذية والزراعة، فإن المشروع سيدعم المزارعين الصوماليين من خلال توفير الحماية من الفيضانات والري الموثوق، مما يسمح لهم باستخدام الأراضي بشكل أكثر إنتاجية.

بالتوازي، أطلقت المدينة نفسها مشروعًا في 6 يونيو من المتوقع أن يؤدي إلى تحسين الوصول إلى المياه لـ 370 ألف شخص في خمس مقاطعات، والحد من مخاطر الفيضانات لـ 1.5 مليون شخص والتخفيف من آثار الجفاف لـ 1.65 مليون شخص.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
الفاو الأمم المتحدة الصومال الأمن الغذائي المساعدات الإنسانية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات