5 أكتوبر 2024 15:25 1 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

السفير المغربي يستقبل رئيس الغرفة المصرية المغربية لبحث دعم العلاقات الاقتصادية بين البلدين

جاانب من اللقاء
جاانب من اللقاء

استقبل السفير المغربي لدى القاهرة محمد آيات وعلي، المستشار إبراهيم جمال أبو عميرة رئيس الغرفة المصرية المغربية بالاتحاد العام للغرف التجارية بالقاهرة.

ويأتي هذا في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع الشعبين المصري والمغربي، وتأكيدًا على عمق التعاون الوثيق الذي يعكس الإرادة السياسية لكلا البلدين الشقيقين، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشقيقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية.

ونقل "أبو عميرة"، لسفير المغرب تحيات أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، مؤكدًا حرص الاتحاد خلال المرحلة الراهنة، على دعم العلاقات التجارية بين البلدين الشقيقين، ورفع مستوي العلاقات التجارية إلى أعلى درجاتها.

وقال "أبو عميرة"، إن اللجنة العليا للغرفة وأعضاء مجلس الإدارة مشكلين من نخبة من كبار رجال الأعمال والصناعة والزراعة الحريصين على فتح آفاق التعاون مع الجانب المغربي.

اقرأ أيضاً

ورحب السفير المغربي بتلك المبادرة، مؤكدًا سعيه لدفع ذلك التعاون، واتجاه المبادرات نحو التنفيذ الفعلي، وتذليل كافة العقبات التي تعوق تلك الجهود.

حضر المقابلة: الإعلامي اللواء دكتور مصطفي الأدور عضو الهيئة العليا للغرفة التجارية المصرية المغربية، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، والمستشار التجاري للسفارة المغربية بالقاهرة.

037c8ba4430b.jpg
73ead41e2484.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي السفير المغربي لدى القاهرة رئيس الغرفة المصرية المغربية أحمد الوكيل الغرف التجارية القاهرة مصر المغرب الصناعة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات