23 سبتمبر 2024 19:28 19 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: محفظة التعاون التنموي مع اليابان تضم 18 مشروعًا باستثمارات 3 مليارات دولاررئيس الوزراء يلتقي 24 من رؤوساء وممثلي الشركات اليابانية العاملة في مجال الطاقة وإدارة المياةمصر والاتحاد الأوروبي يبحثان تعزيز الاستثمارات بالطاقة والبنية التحتية والتحول الرقمي| صورميناء بورتوفيق يستقبل 270 سيارة قدامة من جدةهايير العالمية: إجمالي الاستثمارات في مصر سيصل إلى 500 مليون دولاروزير البترول يوجه رسائل مهمة خلال اجتماعه مع رؤساء وقيادات شركات القطاعوزير التموين يبحث التعاون مع القطاع الخاص في مجالات التجزئة والتجارة الإلكترونيةضبط قضايا اتجار في النقد الأجنبي بقيمة 10 ملايين جنيهوزير الاستثمار يضع حجر الأساس للمرحلة الثانية لمجمع هاير الصناعي| صورالبيض بـ150 جنيهًا.. ”الزراعة” طلق حملة لبيع السلع بأسعار مخفضة| صورميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح أوكراني لصالح ”السلع التموينية”ارتفاع سعر الذهب اليوم الإثنين بمنتصف التعاملات.. عيار 21 نار
أخبار السلع

وزير التموين يبحث التعاون مع القطاع الخاص في مجالات التجزئة والتجارة الإلكترونية

لقاء اليوم
لقاء اليوم

التقى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الإثنين، مع شركة مكسب لتجارة التجزئة؛ في إطار التعاون مع القطاع الخاص.

حضر الاجتماع: بلال مغربل رئيس شركة مكسب، وعلي نور نائب رئيس الشركة، ومصطفي عمران رئيس قطاع العلاقات الحكومية، ومحمود الحيني رئيس قطاع التكنولوجيا المالية.

ومن جانب وزارة التموين حضر: اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين، والدكتور علاء ناجي الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي باسم الوزارة.

وبحث اللقاء، سُبل تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مجالات التجزئة والتجارة الإلكترونية، وكيفية استخدام التكنولوجيا المالية لتحسين الخدمات المقدمة، وتوسيع نطاق الوصول إلى المنتجات والخدمات الأساسية للمواطنين، حيث إن مجال العمل ممتد لربط موردي السلع الاستهلاكية بتجار التجزئة في مختلف المحافظات باستخدام التقنيات الحديثة.

اقرأ أيضاً

وتم الاتفاق، على دراسة تطوير منصات إلكترونية تسهل من عملية شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية، باستخدام شبكة التوزيع التابعة للوزارة.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، أهمية التعاون مع الوزارة والجهات التابعة لها، وموضحًا أن الشركة لديها رؤية في مجال تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية، حيث تتواجد الشركة بالسوق منذ عام 2018، وتهدف لوصول السلع الاستهلاكية لتجار التجزئة في معظم المحافظات.

306d3ac08a1a.jpg
4a60d34799ec.jpg
53de61e102c9.jpg
ee890e951c5a.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين شركة مكسب لتجارة التجزئة التجارة الداخلية القطاع الخاص الشركة القابضة للصناعات الغذائية التجارة الإلكترونية تجارة التجزئة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات