19 سبتمبر 2024 20:18 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير قطاع الأعمال يتفقد خطوط إنتاج ”الإسكندرية للحراريات” ومساهمتها بـ”حياة كريمة”| صور

جولة الوزير
جولة الوزير

أجرى المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، زيارة تفقدية لشركة الإسكندرية للحراريات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

وعقد "شيمي"، اجتماعًا مع مسؤولي الشركة، استعرض خلاله نشاط الشركة في مجال صناعة الحراريات والسيراميك، ومؤشرات الأداء ومعدلات الإنتاج والتصدير ومنتجاتها المتنوعة والتي تدخل في العديد من الصناعات، ومساهمتها في مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والرؤية المستقبلية والفرص الاستثمارية.

حضر الاجتماع، المهندس محمد السعداوي العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للصناعات المعدنية، والدكتور محمد عبد الجواد العضو المنتدب لشركة الإسكندرية للحراريات.

وتفقد الوزير، خطوط الإنتاج والمراحل التصنيعية لمختلف المنتجات، ومنها الحراريات المشكلة (سيليكات الألومنيوم والألومنيا العالية والعازلة)، والحراريات غير المشكلة (الخراسات والمونات الجافة والسائلة) والكاولين المكلسن والنشط، فضلًا عن عمليات تصميم وتنفيذ وصيانة الأفران الصناعية والورش.

اقرأ أيضاً

وتابع وزير قطاع الأعمال العام، مدى توفر الخامات اللازمة لعمليات الإنتاج، مؤكدًا ضرورة الالتزام ببرامج الصيانة الدورية في مواعيدها المحددة، واستغلال الطاقات المتاحة لزيادة الإنتاج وتطوير السياسات التسويقية والتوسع في السوق المحلية وزيادة الصادرات.

كما التقى "شيمي"، العاملين، حيث أشاد بجهودهم وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعمل.

يشار إلى أن شركة الإسكندرية للحراريات تعد من أعرق الشركات في مجال صناعة الحراريات والسيراميك في الشرق الأوسط، وتصدر نحو 20% من إنتاجها إلى عدد من الدول العربية والأوروبية والآسيوية.

4d6ea5b7adf6.jpg
74ad58866b8b.jpg
b3c1a78c11f0.jpg
ba8eea0b0b39.jpg
f8b6cb4267d9.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير قطاع الأعمال العام شركة الإسكندرية للحراريات الإسكندرية الشركة القابضة للصناعات المعدنية حياة كريمة التصدير
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات