16 سبتمبر 2024 22:26 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

أسعار الألومينوم العالمية ترتفع.. والطن بـ2417 دولارا

أسعار الألومنيوم العالمية
أسعار الألومنيوم العالمية

ارتفعت أسعار الألومنيوم العالمية بتعاملات اليوم الأربعاء، بالتزامن مع صعود أسعار النحاس ومعظم المعادن الأخرى في بورصة لندن على الرغم من أن المكاسب كانت محدودة بسبب ارتفاع الدولار الأمريكي.

أسعار الألومنيوم العالمية

ارتفعت العقود الآجلة للألومنيوم تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن بنسبة 0.5% إلى 2417 دولارًا للطن بحلول الساعة 01:41 بتوقيت جرينتش.

وانخفض عقد الألومنيوم الأكثر شيوعًا لشهر أغسطس المقبل في بورصة شنغهاي للعقود الآجلة بنسبة 0.8% إلى 19805 يوان للطن.

أسعار النحاس العالمية

ارتفع سعر النحاس لأجل ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن 0.3% إلى 9694.50 دولار للطن المتري بحلول الساعة 01:41 بتوقيت جرينتش، بعد انخفاضه 1.5% يوم الثلاثاء.

وانخفض عقد النحاس الأكثر تداولًا لشهر أغسطس في بورصة شنغهاي للعقود الآجلة SCFcv1 بنسبة 0.8% إلى 78740 يوانًا (10835.28 دولار) للطن.

وكان ضعف الطلب في الصين، أكبر مستهلك في العالم، سببا رئيسيا وراء الانخفاض الأخير في الأسعار، على الرغم من أن قضايا العرض في الغالب في جانب التعدين قدمت بعض الدعم للسوق.

وارتفع الدولار بعد أن أثبتت قراءة مبيعات التجزئة الأمريكية أنها أقوى من المتوقع، لكنها ظلت ضعيفة بما يكفي للحفاظ على توقعات خفض سعر الفائدة الفيدرالي هذا العام.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الألومنيوم العالمية سعر الألومنيوم اليوم بورصة لندن للمعادن بورصة المعادن الدولار الأمريكي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات