8 سبتمبر 2024 02:35 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

أسعار الذهب العالمية ترتفع 11 دولارا مع ترقب بيانات التضخم الأمريكية

أسعار الذهب العالمية
أسعار الذهب العالمية

ارتفعت أسعار الذهب خلال تعاملات الأربعاء بنحو 11 دولارا، بعدما أشار "جيروم باول" رئيس الاحتياطي الفيدرالي إلى تحسن مؤشرات التضخم خلال الأشهر القليلة الماضية، وفي ظل توقعات تباطؤ أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة خلال شهر يونيو.

وذكر "جيروم باول" رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شهادة أمام البرلمان الأمريكي يوم أمس، أن التضخم ظل يتحسن على مدار الأشهر القليلة الماضية، وأن صدور مزيد من البيانات المواتية من شأنه تعزيز احتمالات تيسير السياسة النقدية.

الأمر الذي أدى إلى ارتفاع توقعات خفض الفيدرالي الفائدة 25 نقطة أساس في اجتماع سبتمبر إلى 70% مقابل 68.4% قبل أسبوع، و45% قبل شهر من الآن، حسب أداة "سي إم إي فيدووتش".

ويترقب المستثمرون غداً صدور قراءة التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في أمريكا، ومن المتوقع تباطؤه إلى 3.1% في يونيو من 3.3% في الشهر السابق.

أسعار الذهب العالمية

زادت أسعار العقود الآجلة للمعدن الأصفر تسليم أغسطس بنسبة 0.46% أو ما يعادل 10.9 دولار إلى 2378.80 دولار للأوقية في تمام الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وارتفع سعر التسليم الفوري للذهب 0.34% إلى 2372.11 دولار للأوقية، وزادت عقود الفضة تسليم سبتمبر بنسبة 0.38% إلى 31.18 دولار، في حين استقر سعر البلاتين الفوري عند 988.43 دولار للأوقية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب العالمية سعر الذهب اليوم الذهب بورصة المعادن بورصة السلع جيروم باول البنك الفيدرالي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات