16 سبتمبر 2024 22:16 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

”آفاق للتعدين” تستثمر 40 مليون دولار خلال 3 سنوات

أرشيفية
أرشيفية

أعلن عمرو المرصفاوي رئيس شركة "آفاق للتعدين" المصرية، استثمار نحو 40 مليون دولار خلال السنوات الثلاثة المقبلة؛ من أجل التنقيب عن الذهب.

وقال رئيس الشركة، في تصريحات لـ"الشرق بلومبرج"، إن الشركة ستضخ 10 ملايين دولار خلال الأيام المقبلة؛ بهدف استكمال أعمال البحث والاستكشاف في غرب "جبل علبة"، بحلايب وشلاتين.

وأشار "المرصفاوي"، إلى أن الاستثمارات الجديدة ستوجه إلى عمليات الحفر والبحث والاستكشاف في تلك المنطقة، لا سيما أنها تستهدف الانتهاء من الإعلان التجاري في شلاتين بحلول يوليو من عام 2025.

وذكر: "نعتزم بدء البحث والتنقيب عن الذهب في امتياز جبل حميدة بشلاتين، خلال النصف الثاني من العام المقبل".

اقرأ أيضاً

وتأسست الشركة، في عام 2018، وتم ترسية منطقة امتياز غرب "جبل علبة" على الشركة في عام 2019.

وتستهدف الحكومة المصرية، جذب مليار دولار جديدة للاستثمار في قطاع التعدين بحلول عام 2030.

أسواق للمعلومات مصر 2030
آفاق للتعدين استثمار دولار الذهب شلاتين الاستثمارات الحكومة التعدين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات