16 سبتمبر 2024 22:12 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

بحضور الوزير.. توقيع 4 بروتوكولات تعاون خلال منتدى مصر الثالث للتعدين| صور

توقيع البروتوكولات
توقيع البروتوكولات

شهد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، على هامش منتدى مصر الثالث للتعدين، توقيع عددًا من بروتوكولات التعاون.

وجاءت بروتوكولات التعاون كالآتي:

1- بروتوكول تعاون بين الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية، والشركة الوطنية لخدمات الاتصالات، وشركة صان مصر؛ بهدف تقديم حلول الاتصالات لصالح الهيئة وشركاتها من خلال القمر الصناعي طيبة سات.

وقع البروتوكول الجيولوجي ياسر رمضان رئيس الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية، والمهندس سامي شديد رئيس الشركة الوطنية لخدمات الاتصالات، والمهندس خالد إبراهيم رئيس شركة صان مصر.

2- بروتوكول تعاون بين الشركة المصرية للثروات التعدينية، وشركة EK للتعدين؛ بهدف الاستثمار في مجال التعدين عن طريق عمل قيمة مضافة للخامات التعدينية عبر إنشاء صناعات مرتبطة بالخامات التعدينية.

وقع البروتوكول الجيولوجي هاني مصطفي رئيس الشركة المصرية للثروات التعدينية، والمهندس مصطفي كامل المدير التنفيذي لشركة EK للتعدين.

3- بروتوكول تعاون بين شركة شلاتين، ومركز بحوث الصحراء؛ بهدف تعظيم الاستفادة من الخبرات المتبادلة بين الطرفين لتنفيذ خطة التنمية المحلية والوطنية لرؤية مصر ٢٠٣٠.

وقع البروتوكول الدكتور شريف الشهاوي رئيس شركة شلاتين، والدكتور حسام شوقي مركز بحوث الصحراء.

4- بروتوكول التعاون بين شركة الوادي الجديد للثروة المعدنية والطفلة الزيتية، وشركة ديار الهندسية؛ بهدف تقديم استشارات إدارة المشروعات فيما يتعلق بفصل وإنتاج خام الكاولين من الرمال الكاولينية.

وقع البروتوكول المهندس أمجد غنيم رئيس شركة الوادي الجديد للثروة المعدنية والطفلة الزيتية، والدكتور هاني نبيل المدير والشريك لمجموعة الديار الاستشارية الهندسية.

2ae0776072f4.jpg
48e3f73f75a2.jpg
5650193860c7.jpg
83ff98096e6c.jpg
a9b24850c2e3.jpg
d6b521169b65.jpg
e48ea654df06.jpg
f96c85aa0761.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول الثروة المعدنية البترول الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية القمر الصناعي الاتصالات شركة صان مصر صان الشركة المصرية للثروات التعدينية شركة شلاتين
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات