16 سبتمبر 2024 22:11 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

كامل الوزير يتفقد مقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية للمرة الثانية خلال أسبوع| صور

جولة وزير النقل
جولة وزير النقل

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير الصناعة ونقل، اليوم السبت، للمرة الثانية خلال أسبوع، المقر الرئيسي للهيئة العامة للتنمية الصناعية؛ للوقوف على سير العمل بالهيئة.

وتضمنت جولة نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية، تفقد مركز خدمة العملاء بالهيئة، وشباك الفرع لتقديم خدمات التراخيص والسجل، وشباك خدمات الأراضي.

واستمع وزير الصناعة، إلى المستثمرين المتواجدين عن مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة من الهيئة، وتبين وجود بعض المعوقات والمشاكل التي تواجههم، ووجه بحلها فورًا.

وأكد وزير الصناعة، أهمية وجود المستثمر بنفسه لسرعة إنهاء الإجراءات والتراخيص الخاص به، كما وجه بتسليم الرخصة خلال أسبوع.

اقرأ أيضاً

وبعث الوزير، برسائل تشجيعيه لموظفي الهيئة، من أجل تقديم كافة وسائل الدعم والتيسير على المستثمرين الوافدين إليها لسرعة إنهاء الإجراءات ومتابعة المستثمرين والمصنعين، وكذا ضرورة موافاة الهيئة له بتقرير يومي عن عدد التراخيص والإجراءات المنجزة بالهيئة يوميًا.

وقال وزير الصناعة، إن الهيئة وكافة فروعها بالمحافظات التزمت بالعمل خلال أيام السبت بناءً على التعليمات التي سبق إصدارها خلال الزيارة الأولى، يوم السبت الماضي؛ لزيادة عدد أيام وساعات العمل لخدمة عدد أكبر من المستثمرين والمصنعين والتيسير عليهم والإسراع في الإجراءات الخاصة باستخراج تراخيص المنشآت الصناعية وحل مشاكلها، مشيرًا إلى أن تلك الإجراءات سيكون لها مردود إيجابي لدى جموع المصنعين والمستثمرين، وتوفير مزيد من الوقت والجهد والتكلفة المهدرة في إجراءات استخراج التراخيص الصناعية، والإجراءات الأخرى التي يتم إنجازها بالهيئة وفروعها.

وأكد وزير الصناعة، أهمية تفعيل دور الهيئة في تنفيذ السياسات الصناعية التي وضعتها الوزارة من أجل تحفيز وتشجيع الاستثمار في القطاع الصناعي، ووضع وتنفيذ سياسات تنمية الأراضي الصناعية وإتاحتها للمستثمرين، وتسهيل وتبسيط إجراءات الحصول على التراخيص الصناعية.

واختتم الوزير زيارته للهيئة، بلقاء 4 من كبار المستثمرين؛ لبحث مشاكلهم ومطالب إنشاء مصانع جديدة تُضيف للصناعة، وستخرج للنور قريبًا.

3c2361e66bd3.jpg
431ebdf5c0ab.jpg
43321be004e8.jpg
580513c0c89b.jpg
9746daf43405.jpg
d87800d82f13.jpg
e381d87b0efe.jpg
fa9a8a76a26a.jpg
fcd17c3e97bb.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الصناعة النقل الهيئة العامة للتنمية الصناعية الاستثمار المستثمرين الخدمات المحافظات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات