16 سبتمبر 2024 22:13 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
اقتصاد

عاجل| الرئيس السيسي يعلن عن توقيع اتفاقية تجارة حرة مع صربيا| فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، توقيع مصر وصربيا، عدد من اتفاقيات التعاون المشتركة، وفي مقدمها اتفاقية التجارة الحرة.

وقال الرئيس السيسي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره الصربي ألكسندر فوتشيتش، إنه تم الاتفاق على مباحثات اليوم، على أهمية الالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد في جميع المجالات، من خلال تفعيل الاتفاقات التي تم توقيعها اليوم لاسيما اتفاقية "التجارة الحرة"، التي ستساهم في دفع معدلات التعاون الاقتصادي والتجاري، بشكل كبير بين البلدين.

وأكد الرئيس السيسي، أهمية الانعقاد الدوري لآليات التعاون الثنائي وعلى رأسها لجنة المشاورات السياسية واللجنة المصرية الصربية المشتركة للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني؛ بما يسفر عن دفع وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين لاسيما في قطاعات: الاستثمار، والزراعة، والسياحة، والاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات.

وصرح الرئيس السيسي، بأن المباحثات التي أجريت اليوم مع الرئيس الصربي، تؤكد تطلعنا المشترك لاستمرار البناء على الزخم الذي تشهده العلاقات الثنائية في أعقاب زيارته إلى صربيا خلال عام 2022.

وذكر: "عكست الحفاوة التي حظيت بها، والطفرة التي شهدتها وتيرة التعاون، في مختلف المجالات: السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية في أعقابها وجود إيمان مشترك بأهمية وضع أساس راسخ لتنمية العلاقات الشاملة، بين مصر وصربيا".

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي مصر صربيا التجارة الحرة الاستثمار السياحة الاتصالات تكنولوجيا المعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات