27 أكتوبر 2024 08:31 23 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سعر الدقيق اليوم الأحد عند التاجر.. الردة بكام النهاردةأسعار القمح اليوم الأحد عند التاجر.. طن الروسي مفاجأةوزير الاستثمار يبحث مع شركة Koch Inc الأمريكية مشروعاتها في مصرالغرف التجارية: سوق اليوم الواحد يوفر 50% من التكاليف للفلاح| فيديوميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح روسي لصالح ”السلع التموينية”رئيس الوزراء يفتتح ممشى بورتوفيق المطل على المجرى الملاحي لقناة السويس| صوروزيرة التخطيط تستعرض ما نفذته مصر من إصلاحات هيكلية لتحسين بيئة الأعمالرئيسا مصر وفرنسا يؤكدان حرصهما على استمرار التعاون في المجالات الاقتصاديةخلال زيارة ”مدبولي”.. ”روهربمبن مصر” تستعرض قدرات الشركة في إنتاج الطلمبات المختلفةوزيرا الزراعة والسياحة يطلقان البرنامج الوطني لرعاية الحيوانات الأليفة بالمناطق الأثرية| صورميناء سفاجا يستقبل 31 ألف طن ألومنيوم قادمة من الهندباستثمارات سعودية.. رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”يونيفرسال للأثاث” خلال زيارته للسويس| صور
بوابة الزراعة

وزير الزراعة وبرنامج الغذاء العالمي يبحثان المشروعات المشتركة| التفاصيل

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، جان بيير مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة.

وناقش الجانبان، المشروعات المشتركة التي يتم تنفيذها حاليًا، عبر الجهاز التنفيذي لمشروعات التنمية الشاملة التابع للوزارة، في مجالات تغير المناخ تعزيز المرونة المناخية والممولة من الجهات الدولية المانحة منها الجانب الألماني والسفارة الهولندية وغيرها، ومشروع دعم صغار المزارعين عبر مبادرة البنك المركزي المصري.

وتطرق وزير الزراعة، إلى تجديد مذكرة التفاهم الخاصة بمركز الأقصر التنسيقي للابتكار ونشر المعرفة لمحافظة الأقصر وسبل تطويره، موجهًا بسرعة الانتهاء من إجراءات تجديد الاتفاقية وسرعة الانتهاء من تجهيز المركز حتى يؤدى الدور الذي أنشئ من أجله بكفاءة عالية.

وعرض "فاروق"، ألية عمل البرنامج والخطة الاستراتيجية القطرية في مصر، والمشروعات المستقبلية والمتمثلة في مشروع الاتحاد الأوروبي الذي سيتم توقيع الاتفاقية الخاصة به، بين برنامج الأغذية العالمي والاتحاد الأوروبي، وسيتم تنفيذه بالاشتراك مع وزارة الزراعة، من خلال تحسين معيشة نحو 120 قرية في محافظات أسيوط وسوهاج وقنا ضمن مشروع حياة كريمة، كمنحة مقدمة من الاتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضاً

a4361aacba5b.jpg
cf3c7d303e61.jpg
d7a9f3fe75b3.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الزراعة برنامج الغذاء العالمي تغير المناخ الاتحاد الأوروبي أسيوط قنا سوهاج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات