22 أكتوبر 2024 00:09 17 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير الصناعة يبحث خطة إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة وكمالياتها بمصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى المهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، وزير الصناعة والنقل، مع المهندس عبد الحليم محمد رئيس شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق؛ لبحث خطة إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة وكمالياتها بمصر.

حضر اللقاء، الدكتورة ناهد يوسف رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، وعدد من قيادات هيئة التنمية الصناعية وجهاز التمثيل التجاري.

وأكد وزير الصناعة، حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم للشركة، والتي تشمل تسريع إجراءات استخراج التراخيص الصناعية، موجهًا بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لسرعة إنهاء إجراءات التراخيص من أجل سرعة إقامة المصنع وتشغيله وبدء الإنتاج.

وأشار وزير الصناعة، إلى ضرورة تنويع منتجات الشركة المزمع إنتاجها بالسوق المصري، لتشمل كماليات الأبواب الخشبية العادية التي تشمل كوالين وأقفال ومفصلات ومقابض الأبواب الخشبية، بجانب الأبواب المصفحة والمقاومة للحريق من أجل توطين صناعة الأبواب الخشبية في مصر؛ لتلبية احتياجات السوق المحلي وزيادة الصادرات وتقليل الواردات، مما يساهم في توفير العمالة والعملة الصعبة.

اقرأ أيضاً

من جانبه، قال رئيس الشركة، إنها حريصة على الإسراع في ضخ الاستثمارات في مصر، باعتباره من أهم الأسواق الواعدة بالمنطقة، وكذا بما يتماشى مع خطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية، مضيفًا: "سنستخدم كل إمكانيات الشركة لتحقيق أعلى مستويات جودة في هذا المجال".

ولفت رئيس الشركة، إلى أنها تأسست قبل أكثر من 33 سنة بالرياض، وتصدر للعديد من الدول العربية والأوروبية.

يشار إلى أن الشركة، من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الحديد ومتخصصة في الأشغال المعدنية بالمملكة العربية السعودية، ويقوم مصنع الشركة بتوريد وتركيب العديد من المنتجات مثل: الأبواب المجوفة، والأبواب المقاومة للحريق، والأبواب المقاومة للرصاص، والفولاذ المقاوم للصدأ، وأعمال الفولاذ، والمظلات البلاستيكية، والألمنيوم.

097fa24df3ae.jpg
70e64be7cc63.jpg
b0113ddcc412.jpg
d6af46916336.jpg
e29d01224445.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الصناعة الأبواب المصفحة السعودية الهيئة العامة للتنمية الصناعية التراخيص الصناعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات