19 سبتمبر 2024 02:26 14 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير التموين: تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين بالصناعات الغذائية والتجارة الداخلية| صور

لقاء اليوم
لقاء اليوم

زار الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، جمعية مستثمري العاشر من رمضان؛ لبحث فرص التعاون المشترك وجذب مزيد من الاستثمارات وسبل تشجيع مشاركة القطاع الخاص.

جاء اللقاء بحضور الدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان، فيما استقبل الوزير والوفد المرافق له، الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، وأيمن رضا الأمين العام للجمعية.

وأكد وزير التموين، توجه الدولة نحو تشجيع وتحفيز الاستثمارات في جميع المجالات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين مما يعزز من الشراكات الفعالة مع القطاع الخاص في مجالات التجارة الداخلية والبورصة السلعية والصناعات الغذائية، وهي من القطاعات المهمة والحيوية.

وأشار "فاروق"، إلى أن اللقاء يأتي في إطار خطة الوزارة في مجال مناقشة وطرح الفرص والمشروعات الاستثمارية والتجارية على مختلف المستثمرين، في ضوء وجود تعاون وتنسيق مشترك بين كافة الوزارات والجهات المعنية؛ من أجل دعم المستثمرين وجذب وتعظيم الفرص الاستثمارية في مصر بكافة القطاعات.

ووجه الوزير، بالنظر في كافة الاحتياجات التموينية المطلوبة لتدعيم مدينة العاشر من رمضان، سواء في مجال إنشاء المجمعات الاستهلاكية الجديدة، وإنشاء المخابز في ضوء الاحتياجات الفعلية.

كما استمع وزير التموين، إلى كافة الآراء والمقترحات التي تم طرحها من جانب المستثمرين كل في مجاله، وخاصة في مجال الصناعات الغذائية، حيث تم مناقشة التحديات والعقبات التي تواجههم والمتعلقة بمجالات عمل التموين والصناعات الغذائية، فضلًا عن عرض رؤية الوزارة وأهدافها التنموية وخطة عملها في مختلف الملفات.

بدوره، شكر "عارف"، وزير التموين على هذا الاجتماع المثمر، والذي يعكس حرص الوزارة على توفير بيئة استثمارية محفزة تدعم نمو قطاع التموين والتجارة الداخلية والصناعات الغذائية، كونه قطاع حيوي يؤثر في القطاعات الأخرى، ويؤثر في نمو الاقتصاد القومي.

12dd842b36fe.jpg
a024b6b28ba4.jpg
da001c90da4d.jpg
dd01a28e01a3.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير التموين جمعية مستثمري العاشر من رمضان التجارة الداخلية البورصة السلعية الصناعات الغذائية الاستثمارات القطاع الخاص
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات