19 سبتمبر 2024 04:10 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

التموين: تخفيضات تصل إلى 30% خلال معرض ”أهلًا مدارس”| فيديو

أرشيفية
أرشيفية

قال أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن معرض "أهلًا مدارس" سينطلق يوم الخميس المقبل، بتخفيضات تصل إلى 30%.

وأشار "كمال"، خلال مداخلة هاتفية مع قناة Ten، إلى أن تلك الخطوة تهدف إلى تسهيل شراء المستلزمات المدرسية في جميع المحافظات، حيث إن المعرض الرئيسي بالقاهرة سيستمر من 5 إلى 20 سبتمبر الجاري.

وذكر: "من المقرر أن يجمع أبرز الماركات في الملابس والشنط المدرسية والزي المدرسي، بجانب الأدوات الدراسية والأجهزة الإلكترونية"، لافتًا إلى أن المعرض سيشمل جناحًا رئيسيًا للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وصرح المتحدث باسم الوزارة، بأن الجديد هذا العام هو تواجد هيئة البريد وشركات المحمول داخل المعرض لتقديم خدماتها وعروضها، مؤكدًا أنه سيكون هناك رقابة مستمرة من الأجهزة المعنية من أجل التأكد من توافر السلع بالكميات والأسعار المخفضة.

ولفت "كمال"، على أن المعرض يقام في صالة جهاز تنمية المشروعات بمدينة نصر، مع تنظيم معارض في المحافظات، وتوفير سيارات متنقلة في المناطق التي لا تتوافر فيها المعارض.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التموين والتجارة الداخلية أحمد كمال الملابس الشنط المدرسية الشركة القابضة للصناعات الغذائية هيئة البريد شركات المحمول الأسعار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات