20 سبتمبر 2024 02:17 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

”البريد” يوضح حقيقة الرسائل النصية المطالبة ببيانات شخصية من المواطنين

أرشيفية
أرشيفية

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، مع الهيئة القومية للبريد، حول ما تم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي، والمتعلق برسائل نصية منسوبة للبريد المصري تستهدف طلب بيانات شخصية من المواطنين.

وأكدت الهيئة، أنه لا صحة لإرسالها أي رسائل تستهدف طلب أي بيانات من المواطنين تخص حساباتهم أو عناوينهم أو أي بيانات أخرى بزعم دفع تكاليف الشحن، وتلك الرسائل مزيفة، ولا أساس لها من الصحة.

وناشدت الهيئة، المواطنين بعدم الإدلاء بأي معلومات عن حساباتهم، تجنبًا لوقوعهم في محاولات نصب تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية وحساباتهم المالية، وفي حالة ورود أي استفسارات أو شكاوى يرجى الاتصال بالخط الساخن للبريد المصري 16789.

وناشد المركز الإعلامي، وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

اقرأ أيضاً

وأوضح أنه للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز: (01155508688 -01155508851)، على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

أسواق للمعلومات مصر 2030
المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الهيئة القومية للبريد الإعلام المواطنين الخط الساخن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات