8 سبتمبر 2024 03:34 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
سوق العقارات

”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنين

توقيع البروتوكولات
توقيع البروتوكولات

شهد الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئة وبنك قناة السويس؛ لتقديم تسهيلات تمويل عقاري لبيع الوحدات السكنية المملوكة للهيئة بمدينة الإسماعيلية الجديدة.

جاء ذلك، بحضور عاكف المغربي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك قناة السويس.

ووقع على البروتوكول الدكتور منتصر خليل عبد الفتاح مدير الإدارة المالية ممثلًا عن الهيئة، وعن البنك الهيثم القبرصلي رئيس قطاع تمويل الشركات.

وشهد "ربيع" أيضًا، توقيع بروتوكول تعاون آخر بين الهيئة والشركة الهندسية المصرية جروب؛ لتسويق الوحدات السكنية المطروحة للبيع على المواطنين، ووقع البروتوكول المهندسة نيفان عماد الدين مدير إدارة الأشغال، ممثلة عن الهيئة، وعن الشركة المهندس أشرف خنيفر رئيس مجلس الإدارة.

ويأتي هذا تنفيذًا لدور الهيئة المجتمعي، وتوافقًا مع رؤية الدولة حول التوسع العمراني، وحرص القيادة السياسية على توفير سكن ملائم لكل المصريين، بتقديم تسهيلات سداد طويلة الأجل وبعائد منخفض، في ظل مبادرة التمويل العقاري لدعم فئة متوسطي الدخل، برعاية البنك المركزي.

والمرحلة الأولى تشهد طرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنين بالحي الأول بمدينة الإسماعيلية الجديدة، موزعة على 35 عمارة بمساحات 100 متر و135 متر و160 متر كاملة التشطيب والمرافق وبتسهيلات في السداد، وسيتم بيع عدد آخر من الوحدات السكنية بالمراحل التالية.

وأكد رئيس هيئة قناة السويس، أن الدولة حققت إنجازات غير مسبوقة في مجال التوسع العمراني، بتنفيذ رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإنشاء عدد كبير المدن الجديدة لتوفير سكن ملائم يتناسب مع جميع شرائح الشعب.

وقال "ربيع"، إن الهيئة تحرص على امتلاك وحدات سكنية متعددة المساحات في مدينة الإسماعيلية الجديدة، وتخصيص جزءًا منها كمقار إدارية للهيئة، وإعادة طرح الجزء الآخر لكافة المواطنين المصريين دون تحقيق ربح.

وذكر "ربيع"، أن مدينة الإسماعيلية الجديدة هي إحدى ثمار التطوير العمراني بمنطقة سيناء، وتتميز بموقعها الجغرافي على قناة السويس، ومجهزة لتشمل جميع الخدمات التي تحقق الحياة الكريمة الملائمة للمواطنين، وتوافر عدد مختلف من وسائل النقل، ومنها الأنفاق والمعديات والكباري العائمة.

يشار إلى أن مدينة الإسماعيلية الجديدة تقع على الشاطئ الشرقي لقناة السويس، وتضم 52 ألف وحدة، موزعة على 6 أحياء سكنية، بمساحات متنوعة، حيث تستوعب 250 ألف نسمة.

وتتميز المدينة، بوجود مناطق خدمية فرعية لكل حي سكني ويتوسط المدينة منطقة خدمات مركزية تخدم جميع الأحياء وتشمل مجمع طبي ومنشآت خدمية حكومية ومسجد وكنيسة ومجمع شرطي، بجانب وجود أندية اجتماعية ورياضية وترفيهية.

1ad37f8ac52a.jpg
209b12cd2a57.jpg
96dd20792c95.jpg
f9c69bac43ac.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي أسامة ربيع الإسماعيلية بنك قناة السويس قناة السويس وحدات سكنية البنك المركزي التمويل العقاري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات