20 سبتمبر 2024 02:05 15 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

دراجون أويل: نستهدف زيادة أعمال البحث والاستكشاف في خليج السويس

اجتماع الجمعية العمومية
اجتماع الجمعية العمومية

أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، أهمية استمرار ودعم الجهود الجارية لزيادة أنشطة البحث والاستكشاف في حقول شركة بترول خليج السويس (جابكو)، من أجل زيادة معدلات الإنتاج من المناطق الواعدة في منطقة خليج السويس بأكملها.

جاءت التصريحات، خلال ترأس "بدوي"، عبر الفيديو كونفرانس، اجتماع الجمعية العامة للشركة؛ لاعتماد نتائج أعمالها عن العام المالي 2023/2024.

وثمن "بدوي"، اهتمام شركة دراجون أويل الإماراتية، بدعم الاستثمار في مجال البحث والاستكشاف وتطوير التسهيلات الإنتاجية لكي تصبح مستدامة، والمساعدة على سرعة وضع الحقول على الإنتاج.

وأشار الوزير، إلى أهمية جهود استخدام التكنولوجيا لزيادة الإنتاج، وأهمية تكثيف الجهود لزيادة أنشطة حفر الآبار وتنمية الحقول القائمة في مناطق "جابكو"، مشيدًا بالالتزام بمجال السلامة.

وكلف وزير البترول، بإعداد خطة عمل محدثة في مجال السلامة والالتزام البيئي اللذان يعدان من أساسيات الصناعة، مع العمل على متابعة تقدم تنفيذها بشكل دوري.

بدوره، أكد المهندس على راشد الجروان الرئيس التنفيذي لشركة دراجون أويل الإماراتية، توجه الشركة لزيادة أعمال البحث والاستكشاف في خليج السويس، والتي تدعم تحقيق اكتشافات جديدة لزيادة الإنتاج.

وأشار "رشدان"، إلى حرص الشركة على نقل التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي لدعم وزيادة الإنتاج في مصر، فضلًا عن زيادة الجهود لرفع الكفاءة للعمليات والإسراع بحفر الآبار وأعمال تنمية الحقول.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول خليج السويس دراجون أويل الإنتاج الآبار الصناعة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات