8 سبتمبر 2024 01:43 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

ارتفاع منصات التنقيب عن النفط في أمريكا لأول مرة منذ 10 أسابيع

منصات التنقيب عن النفط
منصات التنقيب عن النفط

ارتفع عدد منصات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة، خلال الأسبوع المنتهي في 26 يوليو الجاري، بينما تراجع عدد منصات الغاز الطبيعي.

وأظهرت بيانات شركة "بيكرهيوز" اليوم الجمعة، أن عدد منصات التنقيب عن النفط ارتفع بمقدار 5 منصات عند 482 منصة، مسجلًا أول زيادة منذ الأسبوع المنتهي في 17 مايو.

بينما تراجع عدد منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، بمقدار منصتين، عند 101 منصة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
منصات التنقيب عن النفط النفط الخام منصات التنقيب عن الغاز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات