8 سبتمبر 2024 02:59 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

النفط يرتفع بدعم من آمال خفض الفائدة في أمريكا

أسعار النفط الخام
أسعار النفط الخام

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات الإثنين، بدعم من توقعات قرب انتهاء دورة التشديد النقدي في أكبر اقتصادات العالم مع هدوء الضغوط التضخمية وسوق العمل.

أسعار النفط الخام

وزادت أسعار العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم سبتمبر بنسبة 0.52% أو ما يعادل 43 سنتاً إلى 83.06 دولار للبرميل في تمام الساعة 08:16 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

وارتفعت أسعار العقود الآجلة لخام نايمكس الأمريكي تسليم سبتمبر -الأكثر نشاطاً- بنسبة 0.45% أو 35 سنتاً إلى 78.99 دولار للبرميل.

ويترقب المستثمرون اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي المقرر عقده على مدار يومي 30 و31 يوليو الجاري، ورغم توقعات تثبيت الفائدة هذا الاجتماع، لكنهم يتطلعون للحصول على معلومات أكثر حول التخفيض المرتقب في شهر سبتمبر.

إذ أشار رئيس الاحتياطي الفيدرالي "جيروم باول" في تصريحات الأسبوع الماضي، إلى أن صناع السياسات لن ينتظروا تباطؤ التضخم لمستوى 2% المستهدف للبدء في تيسير تكاليف الاقتراض.

وأدى ذلك إلى تعزيز توقعات خفض الفائدة -25 نقطة أساس- في اجتماع سبتمبر المقبل، وأوضح محللو "إيه إن زي" في مذكرة، أن بيانات التضخم والتوظيف التي صدرت منذ اجتماع يونيو الماضي أظهرت هدوء ضغوط الأسعار وعودة التوازن لسوق العمل، وفق ما نقلته وكالة "رويترز"

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النفط الخام سعر برميل النفط اليوم سعر خام برنت سعر خام غرب تكساس سوق العمل الأمريكي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات