16 سبتمبر 2024 21:45 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

النفط يتراجع بشكل طفيف.. وينهي سلسلة مكاسب استمرت 4 أسابيع

أسعار النفط الخام
أسعار النفط الخام

تحولت أسعار عقود النفط، إلى الانخفاض خلال تعاملات اليوم الجمعة، وسط عمليات جني الأرباح للاستفادة من المكاسب السابقة، لتنهي سلسلة مكاسب امتدت عبر 4 أسابيع متتالية.

أسعار النفط الخام

وعند التسوية، انخفضت قيمة العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر سبتمبر بنسبة 0.45%، بما يعادل 37 سنتًا عند 85.03 دولارًا للبرميل، لتسجل خسائر أسبوعية بنسبة 1.75%.

فيما تراجع سعر خام نايمكس الأمريكي تسليم أغسطس المقبل، بنسبة 0.5% أو 41 سنتًا إلى 82.21 دولارًا للبرميل، ليسجل خسائر أسبوعية بنسبة 1.15%.

أسعار الغاز الطبيعي

ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي عند تسوية تعاملات اليوم، بنسبة 2.5% لتسجل 2.33 دولار لكل مليون وحدة حرارية.

منصات التنقيب عن النفط والغاز

تراجع عدد منصات التنقيب عن النفط والغاز الطبيعي في الولايات المتحدة، خلال الأسبوع المنتهي في 12 يوليو.

وأظهرت بيانات شركة "بيكرهيوز" الجمعة، أن عدد منصات التنقيب عن النفط تراجعت بمقدار منصة واحدة عند 478 منصة، وهو أدنى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 17 ديسمبر 2021 (475 منصة).

فيما انخفض عدد منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، بمقدار منصة واحدة، عند 100 منصة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النفط الخام سعر برميل النفط اليوم سعر خام برنت سعر الغاز الطبيعي سعر خام غرب تكساس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات