8 سبتمبر 2024 00:06 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

السويس للزيت: توقعات بزيادة الاحتياطات بحقل رأس بدران بنحو 172 مليون برميل

أرشيفية
أرشيفية

صرح المهندس محمد الخياط رئيس شركة السويس للزيت سوكو، بأن الشركة أعدت خطة عمل طموحة بمحورين رئيسين، حيث يهدف المحور الأول، وهو قصير المدى، إلى مضاعفة إنتاج الشركة خلال الربع الثاني من العام المالي الجاري.

جاء ذلك، خلال ورشة عمل، عقدت على هامش الجولة التفقدية للمهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، بحقول الصحراء الشرقية، بحضور عدد من شركات الإنتاج بالمنطقة وهي: بترول خليج السويس جابكو، السويس للزيت سوكو، بترول بلاعيم بتروبل، بتروجلف مصر، وشقير البحرية للزيت أوسوكو.

وقال رئيس الشركة، إن مضاعفة الإنتاج ضمن المحور الأول، من خلال تنفيذ خطة إصلاح الآبار لإعادتها على الإنتاج مرة أخرى، والحفر التنموي.

ولفت "الخياط" إلى أن المحور الثاني يهدف إلى استغلال جميع الفرص خارج منطقة التنمية الحالية، والتي تشمل على سبيل المثال المنطقة الجنوبية الغربية بحقل رأس بدران، والتي من المتوقع أن تزيد الاحتياطي بنحو 172 مليون برميل زيت، وكذا طبقة المطلة الغير منماة بالشكل الكامل بالحقل".

اقرأ أيضاً

كما استعرض، التحديات التي مرت بها الشركة، وبحثها المستمر عن الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، وتوفير تسهيلاتها للشركات الشقيقة، والذى عاد بدوره بنفع على الجانبين، وأدى على انخفاض تكلفة إنتاج البرميل على الرغم من التناقص الشديد في معدلات الإنتاج.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول شركة السويس للزيت التنمية الصحراء الشرقية الإنتاج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات