8 سبتمبر 2024 03:30 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

أباتشي الأمريكية: نواصل شراكتنا طويلة الأمد مع مصر للمساهمة في تعظيم موارد الطاقة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، جلسة مباحثات مع جون كريسمان الرئيس التنفيذي لشركة أباتشي الأمريكية، بمدينة العلمين الجديدة.

وتناول اللقاء، استعراض خطط زيادة الإنتاج من البترول والغاز من مناطق امتياز الشركة بصحراء مصر الغربية، وتكثيف أنشطة البحث والاستكشاف.

وأكد وزير البترول، أهمية زيادة التعاون المشترك بين قطاع البترول والشركة الأمريكية، في ظل اهتمام القطاع بزيادة معدلات الإنتاج، وكذا أهمية دعم التوسع في استخدام التكنولوجيا الحديثة من أجل رفع كفاءة الحقول القائمة، وسرعة وضع الآبار على خريطة الإنتاج.

واستعرض الجانبان، سُبل توسع أنشطة الشركة في مناطق استكشاف جديدة للغاز الطبيعي في الصحراء الغربية للمساهمة في زيادة الإنتاج.

اقرأ أيضاً

وتطرق اللقاء إلى الزيارة الأخيرة لـ"بدوي"، إلى حقول إنتاج خالدة للبترول بالصحراء الغربية التي تستثمر فيها "أباتشي"، والمردود الجيد للزيارة.

وشدد الوزير، على الاهتمام بالاستفادة من الخبرات المتميزة للكوادر العاملة بشركة أباتشي، وزيادة الاندماج بينها وبين الخبرات المصرية للكوادر البترولية، في سبيل الخروج بخطط غير تقليدية لدعم زيادة الإنتاج، بجانب التعاون لتحقيق أعلى معدلات السلامة للعاملين والمنشآت في مناطق العمل.

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي للشركة، أنه تشرف بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لمناقشة المصالح المشتركة والتزامنا المستمر تجاه مصر.

وتطلع إلى مواصلة التقدم في مبادرات التحديث المصرية التي تم إطلاقها في عام 2021، والعمل مع الحكومة الجديدة ووزارة البترول، بينما نواصل شراكتنا طويلة الأمد مع مصر للمساهمة بشكل مسئول في تعظيم موارد الطاقة بالبلاد.

62dfd9e41f0a.jpg
8282ecc34697.jpg
ff11fcf7af2a.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي وزير البترول الغاز الطبيعي البترول أباتشي الصحراء الغربية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات