16 سبتمبر 2024 22:08 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

أسعار الألومنيوم العالمية تتراجع لأدنى مستوى خلال 3 أشهر

أسعار الألومنيوم العالمية
أسعار الألومنيوم العالمية

تراجعت أسعار الألومنيوم العالمية خلال تعاملات اليوم الخميس لتصل لأدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أشهر، تحت ضغط ارتفاع الإنتاج في الدول المنتجة الرئيسية.

أسعار الألومنيوم العالمية

تراجعت أسعار العقود الآجلة للألومنيوم تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن بنسبة 0.2% إلى 2397.50 دولار للطن المتري بحلول الساعة 0242 بتوقيت جرينتش، بعد أن سجل أدنى مستوياته منذ الثالث من أبريل عند 2395 دولارا في وقت سابق من الجلسة.

وانخفض عقد الألومنيوم الأكثر تداولًا لشهر أغسطس في بورصة شنغهاي للعقود الآجلة بنسبة 0.8% إلى 19625 يوانًا (2703.39 دولار) للطن.

إنتاج الألومنيوم العالمي

ارتفع إنتاج الصين من الألومنيوم الأولي في يونيو إلى أعلى مستوى منذ عام 2014 على الأقل، ونما الإنتاج في النصف الأول بنسبة 7% مع قيام المنتجين بزيادة الإنتاج مدعومًا بهوامش ربح أعلى بفضل الارتفاع الأخير في الأسعار.

وارتفعت أسعار الألومنيوم في بورصة لندن للمعادن بنسبة 30% تقريبًا في ثلاثة أشهر قرب نهاية مايو، عندما وصلت الأسعار إلى أعلى مستوى لها منذ عامين.

وارتفعت مخزونات الألومنيوم لدى بورصة شنجهاي للمعادن إلى 262.2 ألف طن، وهو أعلى مستوى منذ أبريل 2023.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الألومنيوم العالمية الألومنيوم واردات الألومنيوم سعر الألومنيوم اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات