16 سبتمبر 2024 22:24 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
طاقة ومعادن

ارتفاع علاوة أسعار الألومنيوم للمشترين في اليابان بنسبة 16% للربع الثالث

أسعار الألومنيوم
أسعار الألومنيوم

قالت أربعة مصادر مشاركة في محادثات التسعير إن بعض مشتري الألومنيوم اليابانيين وافقوا على دفع علاوة قدرها 172 دولارًا للطن المتري لاثنين من المنتجين العالميين فوق السعر القياسي للشحنات في الفترة من يوليو إلى سبتمبر، بزيادة 16% إلى 19% عن الربع السابق.

وهذا الرقم أعلى من السعر المدفوع بين 145 و148 دولارًا للطن في الربع من أبريل إلى يونيو ولكنه أقل من العروض الأولية التي قدمها المنتجون والتي تتراوح بين 175 و190 دولارًا للطن.

وتعتبر اليابان مستوردًا آسيويًا رئيسيًا للمعدن الخفيف، وتوافق أقساط التأمين PREM-ALUM-JP لشحنات المعادن الأولية على دفعها كل ربع سنة فوق السعر النقدي القياسي لبورصة لندن للمعادن (LME) CMALo الذي يحدد المعيار للمنطقة.

وقال مصدر في بيت تجاري ياباني لرويترز إن الزيادة عن الربع السابق تعكس نقص الإمدادات في المنطقة حيث تم تحويل بعض المعادن إلى أوروبا حيث كانت علاوات التأمين أعلى وكان الطلب أقوى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الألومنيوم أسعار الألومنيوم العالمية سعر الألومنيوم اليوم أسعار الألومنيوم العالمية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات