16 سبتمبر 2024 22:17 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
سوق العقارات

رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات المشتركة بين ”الإسكان” والهيئة الهندسية

لقاء اليوم
لقاء اليوم

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم الإثنين، موقف المشروعات التي يتم تنفيذها بالتعاون بين وزارة الإسكان، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

حضر الاجتماع، المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وقال "مدبولي"، إنه يتابع المشروعات التي يتم تنفيذها في القطاعات المختلفة، والتنسيق المستمر بين الوزارات والجهات المعنية، فيما يتعلق بسرعة إنجاز المشروعات المشتركة.

وأوضح رئيس الوزراء، أن الاجتماع يأتي في ظل تنسيق المشروعات التي يتم تنفيذها بالتعاون بين الجانبين.

وذكر المستشار محمد الحمصاني المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن "الشربيني"، و"العزازي"، استعرضا موقف المشروعات المشتركة الجاري تنفيذها، وجهود التنسيق بينهما.

وذكر: "من بينها مشروعات مدينة العلمين الجديدة، وممشى أهل مصر، ومشروع صواري، ومشروعات الطرق والمحاور المرورية، ومشروعات المرافق المختلفة، بما يُسهم في سرعة إنجاز تلك المشروعات الخدمية والتنموية المختلفة، ودخولها الخدمة".

أسواق للمعلومات مصر 2030
رئيس الوزراء وزير الإسكان الإسكان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشروعات العلمين ممشى أهل مصر مشروع صواري الطرق
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات