16 سبتمبر 2024 22:17 12 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
نمو استثمارات المستثمرين الدوليين في الشرق الأوسط بنسبة 32%| إنفوجرافوزيرا خارجية مصر وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الاقتصادية وأزمة السد الإثيوبيوزير الإسكان: إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة المتأثرة بأعمال التطويررئيس الوزراء: الانتهاء من إعداد بنود اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعوديةولي العهد السعودي لـ”مدبولي”: وجهت بضخ استثمارات بإجمالي 5 مليارات دولار في مصرمصر وماليزيا يتابعان إجراءات نفاذ المانجو إلى الأسواق الماليزيةوزير الاستثمار يبحث مع مسؤولين سعوديين تسهيل انسياب السلع والإفراج عن البضائع”صافولا” تعتزم التوسع في السوق المصري في مجال الصناعات الغذائية وسلاسل التجزئة”الداخلية” تضبط 13 طن دقيق أبيض وبلدي مدعمالتموين: ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون إلى 3317 محلًا.. و تحرير 497 مخالفةتضم سكر وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 21934 طنًا من البضائعتصدير 8 آلاف طن مواد غذائية إلى السودان عبر ميناء بورتوفيق
أخبار السلع أخبار عالمية

توقعات بارتفاع أسعار زيت النخيل الماليزي خلال هذا العام

زيت النخيل
زيت النخيل

قالت جمعية زيت النخيل الماليزية (MPOA) إنه من المتوقع أن يتراوح متوسط ​​العقود الآجلة لزيت النخيل الخام في ماليزيا بين 3850 رينجت و4000 رينجت (823.53 دولار و855.61 دولار) للطن المتري هذا العام، بزيادة طفيفة عن متوسط ​​3800 رينجت للطن في عام 2023.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة MPOA جوزيف تيك في بيان إن التوقعات تعكس ديناميكيات السوق المستمرة وتوازن العرض والطلب في قطاع زيت النخيل.

وقالت MPOA، التي تمثل شركات المزارع، إن إنتاج زيت النخيل الخام في ماليزيا، ثاني أكبر منتج في العالم، قد يتجاوز 19 مليون طن متري في عام 2024 بعد أداء قوي في النصف الأول من العام.

وقال تيك إن إنتاج زيت النخيل في الأشهر الستة الأولى من عام 2024 ارتفع بنسبة 10% عن العام السابق إلى 8.88 مليون طن، مع نمو الإنتاج في شبه جزيرة ماليزيا يعوض الانخفاض في ولاية صباح، أكبر ولاية منتجة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
زيت النخيل ماليزيا زيت النخيل الماليزي العقود الآجلة لزيت النخيل زيت النخيل الخام
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات