8 سبتمبر 2024 02:49 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بورصات سلعية

العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي ترتفع للجلسة الخامسة على التوالي

العقود الآجلة لزيت النخيل
العقود الآجلة لزيت النخيل

واصلت العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي مكاسبها للجلسة الخامسة على التوالي، مدعومة بالمخاوف بشأن ضعف الإنتاج وتتبع الارتفاع في سوق داليان.

العقود الآجلة لزيت النخيل

ارتفع عقد زيت النخيل القياسي FCPOc3 للتسليم في سبتمبر في بورصة بورصة ماليزيا للمشتقات بمقدار 78 رينجت، أو 1.96% ليصل إلى 4057 رينجت (860.08 دولار) للطن المتري بحلول استراحة منتصف النهار.

وقال تاجر في كوالالمبور "العقود الآجلة تتفاعل مع الاهتمام بشراء زيوت النخيل في داليان على خلفية توقعات بانخفاض الإنتاج هذا الشهر".

كما أوضح تجار ومحللون، نقلاً عن بيانات من جمعية زيت النخيل الماليزية، إنه من المتوقع أن ينخفض ​​الإنتاج في ماليزيا في الفترة من 1 إلى 20 يونيو بنسبة 6.3% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
العقود الآجلة لزيت النخيل زيت النخيل زيت النخيل الماليزي ماليزيا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات