8 سبتمبر 2024 02:47 3 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
بورصات سلعية

العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي تواصل الصعود.. والطن بـ868 دولارا

العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي
العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي

ارتفعت العقود الآجلة لزيت النخيل الماليزي بتعاملات اليوم الخميس مقتفية أثر المكاسب التي حققها عقد داليان لزيت النخيل، بينما تنتظر السوق بيانات التصدير والإنتاج من مجلس زيت النخيل الماليزي (MPOB).

ارتفع عقد زيت النخيل القياسي للتسليم في سبتمبر في بورصة بورصة ماليزيا للمشتقات بمقدار 9 رينجت، أو 0.22% ليصل إلى 4091 رينجت (868.58 دولار) للطن المتري بحلول استراحة منتصف النهار.

وقال أحد المتداولين في كوالالمبور: "تتأثر العقود الآجلة بعوامل خارجية أثناء انتظار بيانات صادرات MPOB وأرقام الإنتاج للعملاء المحتملين".

العقود الآجلة لزيت الصويا

انخفض عقد زيت الصويا الأكثر نشاطا في بورصة داليان الصينية بنسبة 0.2%، في حين ارتفع عقد زيت النخيل بنسبة 0.30%، بينما بورصة شيكاغو للحبوب مغلقة اليوم بمناسبة عيد الاستقلال.

ويتأثر زيت النخيل بتحركات أسعار الزيوت ذات الصلة حيث تتنافس على حصة في سوق الزيوت النباتية العالمية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
زيت النخيل الماليزي زيت النخيل العقود الآجلة لزيت النخيل ماليزيا بورصة ماليزيا للمشتقات بورصة السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات