8 سبتمبر 2024 03:37 4 ربيع أول 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
مصر وكوريا الجنوبية تبحثان تعزيز العلاقات في مجال التجارة والصناعة| صورغدًا.. وزير التموين يفتتح أول معرض سلعي بتخفيضات تصل إلى 30%وزير الزراعة: توجيهات للرئيس السيسي بوضع الفلاح نصب أعيننا والعمل على زيادة دخله| صورالغرف التجارية تعلن عن موعد تراجع أسعار الخضروات| فيديوتصدير 28 ألف طن فوسفات إلى الهند عبر ميناء سفاجاضبط كمبيات ضخمة من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص بـ”6 أكتوبر”منها القمح.. وزير التموين: حوار مفتوح مع عدة جهات لزيادة الكميات من السلع الاستراتيجيةانعقاد أعمال منتدى الأعمال المصري الفرنسي نهاية الشهر في باريس ومارسيلياتضم فول وذرة وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 47796 طنًا من البضائعالأكبر بالجمهورية.. وزير الإسكان يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة| صوروزير التموين يتفقد معرض ”أهلًا مدارس” والمجمعات الاستهلاكية بالفيوم| فيديورئيس الوزراء يتابع توفير المخصصات المالية لقطاع البترول وجهود زيادة الإنتاج
طاقة ومعادن

انخفاض أسعار الذهب العالمية لأدنى مستوى لها خلال أسبوع

أسعار الذهب العالمية
أسعار الذهب العالمية

تراجعت أسعار الذهب إلى أدنى مستوى في أسبوع تقريبًا، اليوم الثلاثاء، مع ارتفاع الدولار وتباطؤ الطلب على الملاذ الآمن، بينما يترقب المستثمرون تعليقات مسئولي الاحتياطي الفيدرالي، بما في ذلك رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، لمزيد من الوضوح بشأن توقعات أسعار الفائدة.

أسعار الذهب العالمية

انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.23% إلى 1972.89 دولار للأوقية، وتراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم شهر ديسمبر المقبل بنسبة 0.45% إلى 1979.50 دولار (وقت نشر الخبر).

البنك الفيدرالي

وقال رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس، نيل كاشكاري، إنه من المحتمل أن يكون أمام البنك المركزي المزيد من العمل للسيطرة على التضخم.

وينتظر المستثمرون الآن معرفة ما إذا كان باول، الذي من المقرر أن يتحدث يومي الأربعاء والخميس، سيحافظ على لهجته الأكثر تشاؤمًا التي اتبعها بعد اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي.

وقال SPDR Gold Trust GLD، أكبر صندوق متداول مدعوم بالذهب في العالم، إن حيازاته ارتفعت بنسبة 0.50% إلى 867.57 طن يوم أمس الإثنين.

مؤشر الدولار

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي، الراصد لأداء العملة الخضراء أمام 6 عملات أخرى، بنسبة 0.19% إلى 105.41 نقطة.

على الجانب الآخر، تراجعت عوائد السندات الأمريكية أجل 10 سنوات إلى مستوى 4.64% وقت إعداد التقرير.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذهب العالمية سعر الذهب اليوم عقود الذهب الآجلة البنك الفيدرالي مؤشر الدولار عوائد السندات الأمريكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات