27 أكتوبر 2024 08:31 23 ربيع آخر 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سعر الدقيق اليوم الأحد عند التاجر.. الردة بكام النهاردةأسعار القمح اليوم الأحد عند التاجر.. طن الروسي مفاجأةوزير الاستثمار يبحث مع شركة Koch Inc الأمريكية مشروعاتها في مصرالغرف التجارية: سوق اليوم الواحد يوفر 50% من التكاليف للفلاح| فيديوميناء دمياط يستقبل 63 ألف طن قمح روسي لصالح ”السلع التموينية”رئيس الوزراء يفتتح ممشى بورتوفيق المطل على المجرى الملاحي لقناة السويس| صوروزيرة التخطيط تستعرض ما نفذته مصر من إصلاحات هيكلية لتحسين بيئة الأعمالرئيسا مصر وفرنسا يؤكدان حرصهما على استمرار التعاون في المجالات الاقتصاديةخلال زيارة ”مدبولي”.. ”روهربمبن مصر” تستعرض قدرات الشركة في إنتاج الطلمبات المختلفةوزيرا الزراعة والسياحة يطلقان البرنامج الوطني لرعاية الحيوانات الأليفة بالمناطق الأثرية| صورميناء سفاجا يستقبل 31 ألف طن ألومنيوم قادمة من الهندباستثمارات سعودية.. رئيس الوزراء يتفقد مصنع ”يونيفرسال للأثاث” خلال زيارته للسويس| صور
بوابة الزراعة

”الزراعة” تتعاون مع الهيئة الهندسية لتنفيذ المساقي والمصارف لمشروع الدلتا الجديدة

المشروع
المشروع

تتعاون الهيئة العامة للجهاز التنفيذي لمشروعات تحسين الأراضي، التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، في تنفيذ أعمال مشروع المساقي والمصارف والمراوي الفرعية (العاديات)، المقاطعة مع مسار الخط الناقل بالقطاع الزراعي لمشروع الدلتا الجديدة (مصرف ادكو-مصرف العموم).

والمشرع جاري تنفيذه بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بحسب بيان وزارة الزراعة منذ قليل.

وفي ضوء توجيهات علاء فاروق وزير الزراعة، قام الدكتور هاني درويش رئيس الهيئة العامة للجهاز التنفيذي لمشروعات تحسين الأراضي، والدكتور حسن شمس مدير وحدة تطوير مشروعات الري الحقلي، يرافقهم بعض قيادات وممثل الهيئة الهندسية، بتفقد الموقف التنفيذي لأعمال مشروع المساقي والمصارف والمراوي الفرعية؛ للإسراع في نهو الأعمال التنفيذية للمشروع، والمتقاطعة مع مسار الخط الناقل بالقطاع الزراعي لمشروع الدلتا الجديدة.

وتفقد "درويش"، بعض الأعمال المنفذة بالمشروع، واستمع إلى شكاوى بعض المزارعين والعمل على إيجاد الحلول اللازمة للقضاء على شكاويهم.

5bf374f4717a.jpg
c2bb76686504.jpg
cb916ee807f8.jpg
d8e5dfe1bfbe.jpg
e1f47e4303c1.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وزارة الزراعة الدلتا الجديدة الهيئة العامة للجهاز التنفيذي لمشروعات تحسين الأراضي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات